عالم من الفخامة مع عروض أسبوع نيويورك للموضة

16 صور

كنا في انتظار اليوم السادس منذ أن انطلق أسبوع الموضة في نيويورك. حيث لفتنا في جدول العروض 3 أسماء لمصممين أثبتوا حضورهم في ساحة الموضة بفخامة أزيائهم وجمال تفاصيلها وهم: "فيرا وانغ" Vera Wang, "أوسكار دي لا رينتا" Oscar De La Renta, و"جيني باكهام" Jenny Packham.
في عرض "فيرا وانغ" شاهدنا دمجاً جميلاً بين الطبعات المورّدة الأنيقة في معظم القطع, أعجبنا بالفكرة ونتوقّع أن تنال اعجاب الممثلة الأنيقة سارة جيسيكا باركر.
أمّا في عرض "جيني باكهام" فقد بدا وكأنّ القطع صنعت خصيصاً لتظهر على السجّادة الحمراء لمحافل الموضة والأزياء. تنوعت ألوان المجموعة بين اللحمي, الأحمر والليلكي والأسود, ولم تخلُ من بعض القطع البرّاقة.
وفي نهاية اليوم كنّا على موعد مع عرض "أوسكار دي لا رينتا" وقد كنّا ننتظر بشوق رؤية لمسات المصمم "جون غاليانو" على هذه المجموعة, فجاءت كما توقعناها وأجمل؛ إذ جمعت بين الجرأة والأناقة بلمسات اثنين من أكثر المصممين ابداعاً في العالم .
شاهدي في الصور تصاميم كل من "فيرا وانغ" Vera Wang, "أوسكار دي لا رينتا" Oscar De La Renta, و"جيني باكهام" Jenny Packham من سادس أيّام أسبوع نيويورك للموضة.