جمال /أخبار جمال

Rouge Velvet the Lipstick لإطلالات شفاه لا تُقاوم من بورجوا

هل أنت جاهزة للغوص في عالم مجموعة Rouge Velvet من Bourjois؟ القواعد سهلة وبسيطة: اعتمدي إطلالة غير لامعة إلى أبعد الحدود، أتقني فنّ الأناقة في المكياج، وابرزي أجمل ملامحك.
بعد النجاح الكبير الذي حقّقه هذا المستحضر حول العالم منذ إطلاقه عام 2014، تُتابع قصّة Rouge Velvet الشهير، رافعةً عدد عاشقاته.
تستمرّ باقة مستحضرات Rouge Velvet الأكثر سحراً وجاذبيّة من أيّ وقت مضى في أسر القلوب والشفاه مع Rouge Velvet the Lipstick. فمع أحمر الشفاه الأنيق هذا، تنوي Bourjois جذب عدد أكبر من المولعات بأحمر الشفاه! بألوانه الساطعة وطابعه الآسر ولمسته الأنثوية بامتياز، بات بإمكانك التألّق بإطلالة تخطف الأنظار!
هل تبحثين عن أحمر شفاه غير لامع بثبات حتّى 24 ساعة؟ Rouge Velvet the Lipstick هو مستحضرك المثالي لذلك!
أكثر من مجرّد إطلالة جميلة
يمنح Rouge Velvet the Lipstick الشفاه أكثر من مظهر آسر، يمتّع النظر. فبينما تكون بعض أقلام أحمر الشفاه غير اللامعة جافّة وثقيلة، يفاجئك Rouge Velvet the Lipstick بأروع ميزّاته. فمن خلال تركيبته الهجينة التي تحتوي على مركّب مرطّب وتوازن مثالي بين كثافة الصبغات الملوّنة والزيوت الأساسية، يتمكّن من جمع ما يستحيل جمعه. واللافت أنّ Rouge Velvet the Lipstick يزاوج ما بين القوام غير اللامع تماماً، والملمس المخملي، والراحة التي لم يسبق لها مثيل في أحمر شفاه فائق الخفّة. Rouge Velvet the Lipstick خفيف بشكل لا يُصدّق... ضعيه وانسي أنّك وضعته. هذا هو المستحضر المثالي!
إرفعي الرهان
Rouge Velvet the Lipstick يحبّ التحدّيات! أحدثها؟ ثبات لفترة أطول، والنجاح في ذلك في وقت تعجز فيه أقلام أحمر الشفاه غير اللامعة الأخرى عن تحقيقه. طبّقيه في الصباح، واختبري قدرته على الثبات طوال اليوم: اهمسي، دردشي على الهاتف، اضحكي، اقضمي تفّاحة، اشربي موكتيلاً، وزّعي القبلات أمام عدسة الكاميرا... أجل، أيّ أحمر شفاه آخر يزول! لكنّ Rouge Velvet the Lipstick بفضل تركيبته التي تحتوي على جيل جديد من البوليمرات، يبقى على حاله وهو رفيقك المثالي في أيّ ظرف، من دون أيّ تلطيخ. الآن، هذا لرهان بالفعل!
دقّة لامتناهية
يستلزم تطبيق أقلام أحمر الشفاه غير اللامعة تماماً تحديد شفتيك بدقّة كبيرة.
في أنبوبه المصقول وفائق الأنوثة، يوفّر رأس أداة تطبيق Rouge Velvet the Lipstick الكميّة المناسبة من التركيبة لتلوين الشفاه بدقّة لامتناهية، من الوسط وحتّى الأطراف. تمريرة واحدة وتصبحين جاهزة!
12 أحمر شفاه لا بدّ من اقتنائها
ألوان ساطعة وساحرة
الآن وقد جذبك أحمر الشفاه غير اللامع هذا بخصائصه المتعدّدة، حان الوقت لتختاري اللون! يتوفّر Rouge Velvet the Lipstick بـ12 لوناً مخملياً مبهراً، ويقدّم تركيبة مركّزة بصبغات فائقة النقاوة، ما يمنح تغطية مبهرة بجرأة مدوّية. فمن ألوان النيود الطبيعية الراقية، والدرجات الزهرية والحمراء الساطعة، إلى الألوان الزهرية الناعمة، يضفي Rouge Velvet لمسة عصرية على باقة ألوان كلاسيكية – فألوانه تبرز، تسحر، وتناسب أيّ مزاج!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X