بعد الإعلان عن حفلاته... ياني يغرد للسعودية

ياني
ياني
ياني
ياني
4 صور

بعد الإعلان عن حفلاته الأربع في المملكة العربية السعودية، نشر عازف البيانو العالمي ياني عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" فيديو حول هذه المشاركة وقال " تمت دعوتي مع فرقتي لإحياء أربع حفلات موسيقية عامة في جدة والرياض"، وأضاف ياني بأنه متحمس جداً ويشعر بالسعادة لأن الحفلات ستكون عامة، كما قال إنه من دواعي سروره أن يتواجد في السعودية خلال هذه الفترة التاريخية الهامة.
وكانت هيئة الترفيه كانت قد أعلنت في وقت سابق عن إحياء حفلات لـ ياني في المملكة، وهي عبارة عن 4 حفلات الأولى في 30 من شهر نوفمبر\تشرين الثاني الجاري في مدينة جدة والثانية في 1 ديمسبر\كانون الأول المقبل في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، والثالثة والرابعة في الرياض في 3 و4 من الشهر نفسه في مركز المعارض والمؤتمرات الدولي.

يشار إلى أن ياني كان قد أحياء أمسيتين في مركز جابر الأحمد الثقافي يومي 20 و21 أبريل\نيسان الماضي.

يذكر أنّ ياني بدأ نشاطه الفني عام 1980 وأصدر أول البوماته، ولكنه أبتعد عام 1998 لمدة عامين بعد جولة على مدن العالم، وأرجع أسباب التوقف إلى الإرهاق والبحث عن فترة راحة ومعرفة المزيد عن العالم، وما لبث أن عاد في عام 2000 بألبوم "لو أستطيع أخبارك" الذي حقق نجاحا ساحقا على مستوى العالم.

ياني هو المتحدث الرسمي للصندوق العالمي للحياة البرية، حيث يبذل جهوده لجمع التبرعات من أجل الحفاظ على الأنواع المهددة بالانقراض

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"