اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حلا الترك تتخلى عن طب الأسنان: سوف أتخصص بإدارة الأعمال

حلا الترك
حلا الترك
2 صور

يتم تداول فيديو للفنانة حلا الترك يضم مقاطع مختلفة يُظهرها وهي تغني وتتجمّل أمام المرأة، وتعلن عن مواقفها من دراستها والفن وأعمالها المقبلة.
في الفيديو قالت حلا: "كنت في الماضي أقول إنني أريد أن أصبح طبيبة أسنان، ولكن بعدما كبرت اكتشفت الإمكانات التي أقدر عليها، ولذلك قررت التوجه إلى دراسة إدارة الاعمال والتخصص فيه".
أما عن مشاريعها الفنية، فقالت حلا: سأقدّم أغانٍ جديدة ومسرحيات ناجحة خلال الفترة المقبلة، أتمنى أن تكون عند حسن ظنكم".
يشار إلى أنّ حلا الترك، كانت قد أعلنت أكثر من مرة عن نيتها التخصص في مجال طب الأسنان، لأنها لا تفكر بالاستمرار في الفن عندما تكبر، وربما تكتفي بتقديم بعض الأغاني من قبيل الهواية وليس أكثر.
ولكن يبدو أنّ حلا بدأت تغيّر وتبدل في مواقفها وأحلامها ومشاريعها، خصوصًا وأنها تكبر عامًا بعد عام وتكتسب خبرة وتجربة مع مرور الوقت، يجعلانها أكثر نضجًا ومعرفة بنفسها وميولها، وبما تريده وما تطمح إليه، وهذا يعني أنها قد تتراجع عن فكرة الابتعاد عن الفن الذي كبرت ونشأت عليه، ونجحت وتفوقت من خلاله، وأصبحت نجمة لديها ملايين المتابعين على مستوى الوطن العربي.
ومن المعروف أنّ حلا الترك وقّعت عقدًا مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" مدته سنوات بعد أن انتقلت وأخوتها محمد وعبد الله للعيش مع والدتهم منى السابر.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"