رويدا عطية لـ"سيدتي نت": هذا ما قاله لي هاني شاكر بعد حفل "دار الأوبرا المصرية"

رويدا عطية من حفل "دار الأوبرا المصرية"
رويدا عطية
رويدا عطية من حفل "دار الأوبرا المصرية"
4 صور

بعد مشاركتها في مهرجان الموسيقى بطبعته السادسة والعشرين في دار الأوبرا المصرية، أكدت النجمة السورية رويدا عطية في اتصال مع "سيدتي نت" أن "الوقوف على هذا المسرح الذي سبق ووقف عليه أهم عمالقه الفن العربي الذين ينتمون إلى العصر الذهبي شعور لا يمكن وصفه بسهولة"، مشيرة إلى أنه "لكونها من أم مصرية شعرت بمحبه الجمهور المصري وحفاوة استقبالهم لها".
كما توجهت رويدا بالشكر من كل قبلها لكل القائمين على دار الاوبرا لثقتهم بها أولاً ولمنحها لقائها الأول بالجمهور المصري عبر هذا الصرح العريق.

وعن لقائها بالفنان هاني شاكر قالت "كنا قد التقينا خلال البروفات،وأنا من الجيل الذي نشأ على أعمال هذا الفنان العملاق،كان ودوداً متواضعاً كالكبار الذي سبق وتعاملت معهم، يشبههم بالرقي وابتسامته التي لا تغادره"، وتابعت "التقيته بعد انتهاء فقرتي الغنائيه وكم كنت فخورة بكلماته لي والثناء على صوتي،ضحكنا وغنينا معاً،وكم اشعر بأنني من المحظوظين بأن يقترن اسمي دائما مع الكبار".
وأضافت "أتمنى من الله دوام العافيه والصحه له، وحمايته لعائلته ولكل محبينه أينما كانو في العالم العربي".
ولم تكشف رويدا عن جديدها لنا واكتفت بالقول "نجهز لأكثر من عمل باذن الله، وان شالله أقدم لكم أنا و "المولى برودكشن" كما عودناكم أعمالاً تليق بالمستمع العربي".

ومن الأغاني التي قدمها رويدا في "دار الأوبرا المصرية" "ساعات ساعات " للشحروره و "اما براوه" و باغنيه "يا حبيبتي يا مصر" كما أدت أغنيتين "شو سهل السهل " و "المفيد المختصر " لأول مره على المسرح كما حملت رويدا محبه أهل سوريا الى أهل مصر حيث أدت مدلي للفنان "صباح فخري" . و شاركها بالحفل اكثر من ٦٠ عازف.
و كما عبرت رويدا بطريقتها عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك" عن مشاركتها في هذا الحدث حيث كتبت: "‏بعد حمد والف شكر
‏ ليله امس..حلم..سنوات عطاء..خذلان..قوه من بعد ضعف..
‏ الى أن اعتليت احلامي محلقه وسط قلوب نقيه..سكنت الاحداق وطرقت ابواب المحبه وتوحدت انا وصوتي واستنشقت عبق العمالقه
‏ ورفعت رأس شامخه كوطني حيث ترعرعت وتربيت
‏ اهدي نجاحي اولاً الى سوريتي
‏ واهديكم انتم احبائي
‏ ورفاق دربي
‏ والف الف شكر
‏ لكل قلم كتبني ولو بحرف".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"