أزياء /أخبار أزياء

مصمم الأزياء عز الدين علية في ذمة الله!

بهذة الكلمات ودعت Victoria Beckham عز الدين علية
أحد أشهر الصور الخاصة بمصمم الأزياء عز الدين علية
من مجموعة خريف وشتاء 2017-2018 للهوت كوتور
أعمال ابداعية رائعة اشتهر بها مصمم الأزياء الشهير عز الدين علية
نعت هند صبري ععز الدين علية بهذه الكلمات
مصمم الأزياء التونسي عز الدين علية في الورشة الخاصة به
نشرت نانسي عجرم فيديو يجمعها بـ عز الدين علية على انستقرام مع كلمات مؤثرة
عز الدين علية برفقة عارضة الأزياء الشهيرة وملهمته "نعومي كامبل" Naomi Campbell
من مجموعة خريف وشتاء 2017-2018 للهوت كوتور
عز الدين علية برفقة الـ Lady Gaga

توفي صباح اليوم مصمم الأزياء التونسي الفرنسي الشهير "عز الدين علية" Azzedine Alaia في باريس عن عمر الـ 77 لأسباب لازالت غير معروفة، وقد شكل خبر وفاته صدمة كبيرة هزت عالم الموضة، حيث أن "علية" Alaia المولود في تونس عام 1940 لطالما اعتبر أحد عباقرة العصر في عالم الأزياء، ومصدر الهام لأهم مصممي الأزياء والدرو العالمية.
وقد اشتهر بفهمه الكبير للشكل الأنثوي الذي كان يبرزه بأجمل الطرق من خلال تصاميمه الأيقونية الرائعة المصنوعة من الأقمشة المحاكة والمحددة الخصر، ذات البنية التي تشبه المنحوتات أكثر منها الثياب.
جميع مشاهير العالم قاموا اليوم بنعي "عز الدين علية" Azzedine Alaia من خلال رسائل مؤثرة جداً نشروها على حسابهم الخاص على انستقرام، عبّروا فيها عن حبهم لمصمم الأزياء العبقري، وعن مدى تأثرهم به وبإبداعاته من "ريهانا" Rihanna، الى "دوناتيلا فيرساتشي" Donatella Versace، و"ستيفانو غابانا" Stefano Gabbana، و"فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham، ونانسي عجرم التي كانت كثيراً ما ترتدي من تصاميمه في مختلف المناسبات، وهند صبري وغيرهن كثيرات.
بالرغم من أن عالم الأزياء فقد اليوم أحد أبرز أعمدته، غير أن الارث الذي تركه  Azzedine Alaia سيبقى تأثيره الكبير لأجيال وأجيال كثيرة قادمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X