فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاروخان يفتتح مهرجان الهند السينمائي الدولي بنسخته الـ 48

شاروخان
شاروخان
النجم العالمي شاروخان

كشفت وسائل إعلام هندية أن النجم العالمي شاروخان Shah Rukh Khan سيفتتح مهرجان الهند السينمائي الدولي (IFFI) في نسخته الـ 48، والذي يعد مهرجان الأفلام السينمائية الآسيوي الأكبر والأقدم.

وسيُلقي الممثل الكلمة الرسمية الترحيبية لجميع المشاركين من مختلف أنحاء العالم، خلال الحفل المقرر انطلاقه من على ضفاف ولاية غوا، بين 20 و28 نوفمبر الحالي.

وفي حديثه عن المهرجان ، أعرب شاروخان عن سعادته لأن موضوع المهرجان هو "مستقبل السينما الهندية"، بحسب ما ذكره موقع indianexpress.

وقال الممثل العالمي: "إنه وقت مثير للسينما العالمية وخاصه السينما الهندية. ومن الرائع ان بلدنا قد فتح أبوابه مع المهرجان السينمائي الدولي في الهند ، وتوفير منصة لعرض بعض من أروع الأفلام من جميع انحاء العالم".

من جهة أخرى، وسط مجموعه تضم من أكثر من مئة طفل من الأطفال المحرومين، أمضى شاروخان يوم الطفل الموافق في 14 نوفمبر داخل كواليس فيلمه الجديد.

وقد أُتيح لهؤلاء الأطفال فرصة مشاهدة خان في الكواليس لمدة ساعة، وفي وقت لاحق، امضى بعض الوقت اللطيف معهم، وعلمهم حركات الرقص، كما قدم لهم بعض الهدايا.

يشار الى أن شاروخان أعلن مؤخراً موافقته على تحقيق أمنية مريضة بالسرطان، تدعى أرونا بي كيه، كانت قد أعربت في وقت سابق عن رغبتها في مقابلته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

شاروخان أرسل موافقته الفورية ما إن علم برغبة أرونا من خلال أبنائها، بخاصة أكشات وبريانكا، اللذين بعثا له رسالة عبر صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال في رسالة سجلها بالفيديو: "علمت من أولادكِ أنكِ تقاتلين المرض، وأريد أن أخبركِ بأنّ عائلتي بأكملها وكل أصدقائي الذين يعرفونكِ سيصلّون من أجل شفائكِ".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X