فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مجموعة "بحر الفنون" تنتهي من تصوير مسلسل "الوصية"

الممثل والمخرج علي دعبوش في مشهد
الفنان علي دعبوش يستمع لشرح المخرج للمشهد
الممثل صالح الخلاقي
الممثلون صالح الخلاقي علي دعبوش علاء باحطاب
-يوسف بن ناجي
الممثل والمخرج علي دعبوش

إنتهت مجموعة "بحر الفنون" من تصوير مسلسل "الوصية" وهو من إخراج فيصل الشناوي، وبطولة مشتركة لكل من محمد شفيق وموسى عبد العزيز ونزار السليماني. وشاركهم في التمثيل الفنان والمخرج المسرحي علي دعبوش وصالح الخلاقي وفهد عسكول وماجد الخلاقي.

تدور أحدث المسلسل حول موضوع من الواقع الاجتماعي يحكي عن الأوقاف والتذكير بها في الأسرة والمجتمع، والحث على الحفاظ عليها، ويتطرق إلى المشاكل والخلافات الناتجة عن عدم تنفيذ الوصية بين الأبناء، عن مصارف الأوقاف وإدارتها، وماذا يحدث في كواليسها. وقد تم التصوير بمدينة جدة ومحافظة خليص، وقد أشرف على العمل من الناحية الشرعية والقانونية شركة "رافد" الوقفية.

مع اتجاههم للتراجيديا هل «طلّق» ناصر القصبي وفايز المالكي وعبدالله السدحان الكوميديا؟


وقال يوسف بن ناجي أن العمل عبارة عن حلقات متصلة، كل حلقة تتراوح مدتها من دقيقتين ونصف الدقيقة إلي ثلاثة دقائق، ويتم بثها كعرضٍ أول من خلال قناة "بحر الفنون" على الـ "يوتيوب". وهذا العمل يعتبر نقلة نوعية للمجموعة، حيث أن تصوير مسلسل متصل أصعب بكثر من تصوير حلقات منفصلة.

بينما قال رئيس مجموعة "بحر الفنون" الفنان علاء باحطاب أنهم يستعجلون في المجموعة لتقديم عمل عن مشاكل العنوسة وأسبابها، وهي عبارة عن ١٥ حلقة منفصلة. وهذا العمل بالتعاون مع الوقف العلمي بجامعة الملك عبد العزيز، وسيتم نشرة على عدة قنوات فضائية وعلى قناة "بحر الفنون" في الـ "يوتيوب" بعد الانتهاء من عرض مسلسل "الوصية"، وبحر الفنون ترحب بالتعاون واحتضان المواهب الفنية من كتاب ومخرجين وممثلين. كما أكّد أنه ينتظر فرصة تقديم مسلسل طويل، لكنه ينتظر دعم هيئة الترفيه والتلفزيون السعودي، خاصة بعد دعمهم العام الماضي بإنتاج سداسيات من إنتاج منتجين شباب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X