اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حفل كاظم الساهر في السعودية مؤجّل ولم يلغَ وعبدالمجيد عبدالله في حفل عائلي

كاظم الساهر
عبدالمجيد عبدالله
2 صور

في ظل تألق الأغنية السعودية، خاصة في الفترة الأخيرة، وتطوّرها بشكل كبير، والإقبال عليها وطلبها في جميع المناسبات، يحيي الفنان عبدالمجيد عبدالله في جدة الحفل الغنائي الأول له، ليلتقي بجمهوره المحب والوفي بعد عودة الحفلات الغنائية إلى الصالات والمسارح السعودية منتصف يناير الماضي.
ولم يغب الفنان الكبير عن النشاط الفني، حيث طرح مؤخراً عدداً من الأعمال "الفردية" التي لاقت رواجاً كبيراً على المستوى المحلي والخليجي والعربي، كما طرح مع الفنان راشد الماجد عملاً فنياً ثنائياً بعنوان "تبيني لك"، من كلمات تركي آل الشيخ، حقق أكثر من 10 ملايين مشاهدة في فترة قصيرة جداً، كذلك قدَّم عملاً وطنياً بارزاً بعنوان "عاش سلمان"، أصبحت كلماته تُردَّد في كافة أرجاء السعودية، وجميع المناسبات الوطنية، وفي نهاية مارس الماضي تغنَّى عبدالله على مسرح دار الأوبرا الكويتية في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، ليسجل رقماً قياسياً بنفاد كل تذاكر الحفل في نصف ساعة فقط فور طرحها للبيع.
وقال عبدالمجيد عبدالله عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إن حفلته المقبلة ستكون في جدة، وللعائلات أيضاً. كما عبَّر عن سعادته بالتطور الكبير والعهد الجديد في السعودية، ما يبشِّر بخير كثير.
يشار إلى أن عبدالله صدح في حفل اليوم الوطني بجدة، بمشاركة 11 فناناً، وقدَّم فيه 3 من أعماله، وطرح آخر ألبوماته "اسمعني" في عام 2015، ومن المنتظر أن يقام الحفل الغنائي المقبل له في مدينة الملك عبدالله الرياضية منتصف ديسمبر، وسيكون مخصصاً للعائلات فقط، ليتسنى لجميع أفراد الأسرة الاستماع مباشرة إلى الفن والطرب السعودي الأصيل الذي يقدمه الفنان الكبير.
هذا وأكدت الهيئة العامة للترفيه عبر حسابها في "تويتر" تأجيل حفل الفنان كاظم الساهر الذي كان من المقرر إقامته في جدة والرياض نهاية شهر ديسمبر المقبل، وجاء ذلك في تغريده للهيئة بعد الأنباء التي تم تداولها حول إلغاء حفل "القيصر" حيث اكدت أنها قامت بتأجيل الحفل لوقت لاحق.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"