أفخم منزل داخل شجرة في بريطانيا

المنزل من الداخل
أفخم منزل داخل شجرة في بريطانيا
جائزة أفضل وأفخم منزل في بريطانيا للعام الحالي
منزل مصنوع من الأخشاب في قلب شجرة
شجرة يبلغ عمرها مئات السنين
6 صور
بأجواء من الطبيعة الساحرة، دخل منزل مصنوع من الأخشاب في قلب شجرة يبلغ عمرها مئات السنين قائمة العقارات الأفخم والأغلى والأشهر في بريطانيا؛ بسبب درجة الإتقان التي تم تشييده بها، إضافة إلى كونه في قلب الطبيعة الخضراء بعيداً عن ضوضاء المدن وضجيج الأسواق.
ويقع المنزل الخشبي في قلب شجرة في مدينة "سمرسيت" جنوبي غرب إنجلترا، أما تكلفة الإقامة في هذه الشجرة الفاخرة فتبلغ 1350 جنيهاً إسترلينياً (1760 دولاراً أميركياً) مقابل قضاء ليلتين فقط في عطلة نهاية الأسبوع.
ووصفت وسائل إعلام بريطانية المنزل، الذي يقع في قلب شجرة طبيعية، بأنه يحتوي على مطبخ، وفيه مدفأة ومياه ساخنة، وأرضيته من الخشب الذي لا يحتاج إلى أي نوع من أنواع السجاد أو الموكيت أو الغطاء.
ولتميزه يتم تأجيره للسياح والزوار من أجل قضاء إجازات قصيرة بعيداً عن المدن والأماكن المزدحمة، كما أنه يصلح للسكن صيفاً وشتاء؛ بسبب توافر التدفئة الملائمة داخل المنزل.
وحصل المنزل الفاره، الواقع داخل الشجرة، على جائزة أفضل وأفخم منزل في بريطانيا للعام الحالي من المعهد الملكي للمعماريين البريطانيين، وهو ما سلط الأضواء عليه، ووضعه ضمن قائمة العقارات الأفخم والأغلى والأكثر إبداعاً في بريطانيا.
ويحتوي المنزل أيضاً على غرفة تتم إضاءتها بشكل طبيعي من السماء، حيث أن سقفها شفاف لا يحجب ضوء الشمس، وذلك لضمان الاستمتاع بالطبيعة ومنظر الطيور التي تحلق فوق المنزل خلال التواجد داخله، كما يحتوي على غرفة للمعيشة في قلب المنزل، ويتطلب الدخول إليه المرور عبر جسر معلق ومتأرجح، والغريب في المنزل أيضاً أنه يتضمن غرفة ساونا مرتفعة الحرارة على سطحه.