لايف ستايل /منازل المشاهير

الألوان الحياديَّة في "ديكورات" منزل ريكي مارتن

النجم ريكي مارتن Ricky Martin
الطراز الـ"مودرن" يهيمن على "ديكورات" منزل ريكي مارتن Ricky Martin
حوض السباحة اللامتناهي يتقدَّم واجهة منزل ريكي مارتن Ricky Martin
ملامح عصريَّة في الحمَّام الرئيس، بمنزل ريكي مارتن Ricky Martin
خشب البلُّوط الفاتح يكسو أرضيَّات المساحة الداخليَّة، في منزل ريكي مارتن Ricky Martin
جلسة خارجيَّة وثيرة في حديقة منزل ريكي مارتن Ricky Martin
في منزل ريكي مارتن Ricky Martin، يتلوَّن الأثاث بألوان حياديَّة
إطلالة على غرفة التلفاز، في منزل ريكي مارتن Ricky Martin
الفنَّان العالمي ريكي مارتن Ricky Martin
غرفة نوم ريكي مارتن Ricky Martin الرئيسة، تطلُّ مباشرةً على المساحات الخارجيَّة
للألوان الحياديَّة حضور، في الصالون الرئيس بمنزل ريكي مارتن Ricky Martin
البساطة ترسم ملامح البهو، في منزل ريكي مارتن Ricky Martin
منزل ريكي مارتن Ricky Martin يقع في "بيفرلي هيلز"، بولاية كاليفورنيا

"سيدتي. نت" يعرض صور منزل الفنان العالمي ريكي مارتن Ricky Martin الواقع في "بيفرلي هيلز" بولاية كاليفورنيا، مع الإشارة إلى أنَّه كان اشتراه مقابل 13.5 مليون دولار أمريكي. بنى المهندس المعماري غريغوري اين المنزل في سنة 1953، وكان يتألَّف من أربع غرف نوم وحمَّامين، ونوافذ ضخمة مُعدَّة من الزجاج تمتدُّ من الأرض إلى السقف. إلَّا أنَّ شركة بناء محليَّة أنفقت 3.5 مليون دولار أمريكي لتجديد المنزل في يناير/ كانون الثاني 2014، حيث أعيد بناؤه من الصفر، مع مراعاة التصميم الأصلي. ودخل المنزل بعدها، سوق العقارات في مايو/ أيار في مُقابل 16.9 مليون دولار أمريكي.


تبلغ مساحة المنزل اليوم، 1050مترًا مربعًا. وهو يضمُّ سبع غرف نوم، وثمانية حمّامات. ويكسو خشب البلوط الأبيض أرضيَّات الغرف فيه، والزجاج واجهاته، التي تُؤمِّن إطلالة على مساحات خضر تمتدُّ على مساحة فدَّان، بالإضافة إلى وجود حوض سباحة من دون حواف، ومرأب يتَّسع لتسع سيارات. فضلًا عن مركز عافية منعزل، تبلغ مساحته 185مترًا مربعًا.


ينفتح الباب الخارجي الخشب على بهو بسيط في تصميمه، إذ يبدو خاليًا من الأثاث الذي تمَّ الاستعاضة عنه ببعض التفاصيل، والـ"اكسسوارات" المتمثِّلة في لوحة تتصدَّر الجدار الرئيس. وتستريح عند أسفلها قطعة من الخشب تطعِّم المشهد العصري، بلمسات ريفيَّة جذَّابة. وعلى الجدار الجانبي، استُبدلت مرآة ومقعد بسيط بالـ"كونسول" المتعارف على وجوده في معظم مداخل البيوت.


من جهةٍ ثانيةٍ، تنفتح أركان مساحة الاستقبال على بعضها؛ تجاور الجلسة التي تضمُّ أريكة تمتد على شكل زاوية، المشرب المزوَّد بكراسٍ مكسوَّة بالجلد الأبيض، ترتفع على قوائم مُعدَّة من الخشب. وفي زاوية مُطلَّة على المساحة الخارجيَّة، وُزِّعت أربعة مقاعد مُنجَّدة بالقماش الرمادي، حول طاولة مزوَّدة بسطح من الزجاج الشفَّاف، ليكشف تصميم قاعدتها الجاذب الذي يتَّكىء إلى قطعة من السجاد الجلد.
في الصالون الرئيس، تحلُّ ألوان حياديَّة على الأساسيَّات والـ"اكسسوارات"، بهدف إشاعة الهدوء وتعزيز الطراز الـ"مودرن" في المساحة.


من جهتها، تشبه غرفة النوم الرئيسة، جناحًا ملكيًّا في أحد الفنادق المترفة. وتنقسم إلى قسمين: الأوَّل مُخصَّص للجلوس، والثاني للنوم. ويفصل جدار الموقد العصري بينهما، بهدف منح كل قسم هويته الخاصَّة.

شاركونا تعليقاتكم...

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X