أصالة تحيي مهرجان العيد الوطني في البحرين

أصالة
أصالة نصري
أصالة نصري
صورة الحفل
4 صور

ستكون الفنانة أصالة نصري ، أحد نجوم الغناء المشاركين في الحفلات الغنائية التي تقام بالعيد الوطني لمملكة البحرين والذي يصادف في 16 ديسمبر القادم .

وقد أعلنت حلبة البحرين الدولية اليوم عن انضمام الفنانة أصالة نصري للحفلات الغنائية التي ستقام على هامش مهرجان العيد الوطني  المقرر إقامته خلال الفترة من 14 وحتى 17 ديسمبر المقبل في حلبة البحرين الدولية، والذي يعتبر من أكبر الفعاليات على مستوى مملكة البحرين .

ماجد المهندس يحيي حفل العيد الوطني لمملكة البحرين

وسيستمتع البحرينيون والضيوف وجماهير مهرجان بعدد من الحفلات الغنائية ، التي ستكون إحداها حفل الفنانة أصالة نصري، والذي يتوقع  أن يشهد إقبالاً جماهيرياً من البحرين ودول مجلس التعاون ، وخصوصاً من الشباب .

وقد دعت الحلبة الجماهير إلى الحضور والمشاركة في أكبر مهرجان على مستوى البحرين احتفالا بالعيد الوطني ، وفي حفلات ستكون الدعوات فيها مجانية .

مصدر رسمي من الحلبة ،قال أن الفنانة البحرينية أصالة ، أعدت أغنية خاصة بهذه المناسبة ، كما أنها ستقوم بلقاء عدد من الملحنين وشعراء الاغنية البحرينيين .

 

يذكر أن الفنانة أصالة نصري وهي سورية الاصل ، قد تم منحها الجنسية البحرينية بعد مشاركتها بالعديد من الاحتفالات الوطنية التي تقام بالبحرين ، ومنها العيد الوطني البحريني .