جديد سيدتي وطفلك


 في العدد الـ الرابع والعشرون من "سيدتي وطفلك"، قد يدهشك نادي الأمهات بتعليمك خطوات دقيقة لكيفية الاعتناء بشعر طفلك، حتى إنه يعود بك إلى ما قبل الولادة ويسألك: "هل أنت مستعدة وواثقة"؟  
هذه الدقة في البحث تجدين إجاباتها في باب "أريد طفلاً"، والذي يكشف لك 10 شائعات حول الحمل.
ليطل عليك باب "حامل وأنيقة في أجمل أزياء ربيع وخريف 2013 ثم يستمر الحمل والجمال معك، ليحذرك من بعض العمليات التجميلية. فقد تجهلين مثلاً تأثير حقن التاتو!
في "أمهات حوامل" تجدين أصناف غذائك في مراحل حملك المختلفة، ويخطط لك موضوع خاص علاقتك بأمك وحماتك وصديقاتك وجاراتك أثناء حملك.
وفي باب "مولودك" لبت "سيدتي وطفلك" رغبة الكثير من قارئاتها، في ملف خاص، واستشارت مختصيها لتدلهن على صحة وتغذية أطفالهن من عمر يوم على 5 سنوات.
13 خطوة تمنح طفلك الثقة، عددها لك باب "المراهقون الصغار". وليزيل قلقك بين الحمل والولادة، شرح لك أدق الخبرات التي تحتاجينها كأم جديدة.
مواقف المشاهير أثناء مرض أبنائهم، أزياء تحدد شخصية ابنتك، ونصائح ترشدك لطرق آمنة في تحميل مقاطع الفيديو لطفلك، شوبينغ وتسالي ومسابقات. تجدينها في صفحات هذا العدد، وبخطوات دقيقة.

 

"سيدتي وطفلك"
مجلة كل أم وأب
 
هي مجلة فصلية وإحدى إصدارات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، التابعة للمجلة الأم "سيدتي"، تكمن أهميتها فيما تحمله من معلومات، تخص الأمهات والحوامل، وذلك ابتداء من بابها الأول "نادي الأمهات"، الذي تعتمد فيه "سيدتي وطفلك" على أفضل الاختصاصيين في كل المجالات، لنصحهن من خلال أحدث ما توصلت إليه الدراسات، أما بابها الثاني "أريد طفلاً" فيتوقف عند استفسارات اللواتي ينوين الحمل، ليعرض أدق الاكتشافات التي تفيدهن في الاستعداد للمرحلة القادمة، كتجميد الأجنة مثلاً، ولا يبخل باب "حامل وجميلة" في إرشاد الأمهات لمنتجات تغطي عيوب بشرة الحامل، ليكمل ذلك باب "حامل وأنيقة"، الذي يبرزها خلال هذه الفترة جذابة رغم بروز بطنها.  
أما باب "أمهات حوامل"، فيقف على أهم مشاكل هذه المرحلة طبياً ونفسياً واجتماعياً، لتجد الأم في باب "مولودك" أهم الإجابات، التي تساعدها في الاعتناء بوليدها الجديد.
بينما "التغذية والصحة" يعلمانها كيفية إعداد طعامه، والتعرف على أمراضه، لندخل في باب أطفالك ينتظركم لقاء غير تقليدي مع نجمة معروفة وأم.
كما استحدث باب "المراهقون الصغار" ليساعد الأم في حيرتها أمام تصرفات مراهقها الصغير، ثم باب "بين الحمل والولادة"، الذي يجنب الأم بمعلوماته أمراض الحمل ويحضرها نفسياً لولادة مريحة.
ولم تنس "سيدتي وطفلك" تخصيص باب لعالم الآباء وأثرهم الإيجابي والسلبي أحياناً تجاه زوجاتهم الأمهات، ثم أبواب المؤمن الصغير وطفلك والعصر وصفحات أزياء طفلك والتسوق، وأهم الأماكن الترفيهية التي يمكنك اصطحابه لها.
"سيدتي وطفلك"، هي المجلة العربية الوحيدة التي تحفل بهذا الكم من المعلومات المفيدة للنساء في تلك المرحلة المهمة من حياتهن.  

 

العدد
24
covers section