فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاده والمشاهير العرب يهنئونه

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي يحتفل بعيد ميلاده
كواليس ديو المشاهير

احتفل الفنان عاصي الحلاني بعيد ميلاده الـ 47 في أجواء عائلية، مع زوجته كوليت وأولاده ماريتا ودانا والوليد.

الإحتفال بحسب الصورة التي نشرها بهذه المناسبة، تم في أجواء بسيطة، ولكن وسط دفء العائلة، حيث علق على صورة تجمعه بزوجته وأولاده، أمام قالب حلوى من ثلاث طبقات " هيدا احلى عيد لما بكون معكم يا عمري وحياتي الله يقدرني تكون مشرفكم دائما بأذن الله.. والف شكر لكل المحبين بحبكم انا مستمر وانتو سبب النجاح والاستمرار".

كما نشر عاصي صورة وهو يتناول قطعة شوكولا من قالب عيد ميلاد، ترمز إلى حرف الـ s الخاصة بالبطل الخارق "سوبرمان"، و توجه إلى زوجته وأولاده الذين يعتبرونه "سوبرمان" حياتهم، شاكراً إياهم على المفاجأة كما على وجودهم في حياته.

عيد ميلاد عاصي لم يمرّ من دون سيل من التهاني التي انهالت عليه من المعجبين كما من بعض الفنانين والفنانات في الوطن العربي الذين أظهروا محبتهم وتقديرهم وإحترامهم له، فكانت تهنئة خاصة من إليسا التي غردت على "تويتر":" تمتع بكل لحظة في حياتك، آمل أن يجلب كل يوم شيئاً جديداً، وأن يصبح عيد ميلادك رائعاً مثلك. عيد ميلاد سعيد".

أما الفنانة أحلام فقالت له ولعائلته "كل عام وأنت بخير ويا رب صحة ونجاح وطول عمر إلك ولعائلتك. بحبكم".

الملحن فهد الناصر، كتب له "الله يحفظ يا عاي وكل عام وأنت وأولادك وأهلك بخير وصحة وعافية. أدعو الله لك بأعلى وأغلى النجاحات يا أخوي".

الفنانة لطيفة غردت له" كل سنة وأنت طيب يا راقي ومحترم وفنان كبير. الله يحفظك".

المخرج كميل طانيوس غرد له" ينعاد عليك يا حبيب القلب".

الملحن محمود الخيامي كتب " كل عام وأنت ناجح ومكسر الدنيا يا أبو الوليد الغالي كل سنة وأولادك ومراتك حواليك ومنورين الدنيا يا جدع يا محترم عقبال 100 سنة".

المخرج سعيد الماروق كتب مهنئاً " كل سنة وأنت بألف خير ونجاح وتميز صديقي وحبيب القلب ورفيق الدرب والنجاح عقبال المية سنة أبو الوليد"

الموزع الموسيقي طوني سابا غرد له " عقبال المية يا أحلى نجم بصوتك وأخلاقك ومعاملتك يللي كلها رقي"

من ناحية أخرى أحيا عاصي الحلاني ذكرى رحيل الفنانة صباح بتغريدة قال فيها "وحدك الأسطورة التي ستبقى خالدة في قلوبنا إلى الأبد يا حلوة لبنان. صباح".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X