بالفيديو: ياني يصل إلى السعودية ويتحدث بالعربية

ياني مع ابنته على متن الطائرة
ياني يصل إلى السعودية
ياني يتحدث مع الإعلام
ياني في مطار السعودية
4 صور

وصل النجم العالمي ياني Yanni إلى مطار الملك عبدالعزيز، مساء يوم أمس الإثنين 27 نوفمبر/تشرين الثاني، آتيًا من الولايات المتحدة، لإقامة حفلين موسيقيين في مدينتي جدة والرياض.
وعلى الفور نشر النجم البالغ من العمر 63 عامًا تغريدة على حسابه على تويتر، ذكر فيها أنّ الأمر لم يستغرق معه وقتًا طويلًا حتى بدأ فعلًا يتعلم اللغة العربية من الإعلام.
كما أنّ النجم ظهر في مقطع فيديو له وهو يتحدث إلى أحد التلفزيونات العربية ويقول بعد وصوله باللغة العربية: " أنا سعيد كثيرًا بالمملكة العربية السعودية".
وقد اصطحب النجم معه ابنته كريستالان البالغة من من العمر 35 عامًا، والتي أصرت على مرافقته إلى السعودية، لإيمانها بأنه حدث تاريخي ورائع لوالدها ولا يمكن تفويته.

بعد الإعلان عن حفلاته... ياني يغرد للسعودية

ياني سيقدّم أولى حفلاته في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، يوم 30 نوفمبر الجاري، أما حفله الثاني فسيكون في الأول من ديسمبر المقبل في المدينة ذاتها، لينتقل بعدها إلى مدينة الرياض للقاء الجمهور هناك يومي 3 و4 ديسمبر.
وبسبب الطلب الهائل على حفلة ياني في الرياض، تمّ نقل حفلتي 3 و4 ديسمبر/كانون الأول، من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، إلى قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.
يُذكر أنّ تذاكر الحفلات الأربع قد نفدت بالكامل في جميع فئاتها منذ طرحها في وقت مبكّر، بعد الإعلان عن تلك الحفلات.

ياني من دار الأوبرا الكويتية" : "أسعى للتواصل مع الجمهور الكويتي والتنوع يميّز ألحاني"

وكان "ياني" قد نشر في وقت سابق عبر حسابه في "تويتر"، مقطع فيديو حول حفلاته المقبلة بالسعودية، وأعرب فيه عن حماسه لهذه الحفلات، قائلًا: "إنه من دواعي سروري الوجود في السعودية".
يشار إلى أنّ مبيعات ألبومات ياني الموسيقية قد حطمت أرقامًا قياسية، كما حصد أكثر من 35 جائزة دولية في الموسيقى. وسبق لياني في بداياته المشاركة في إعداد الموسيقى التصويرية لعدد من أفلام هوليوود.