فن ومشاهير /مشاهير العرب

نجمات وأزواجهنّ في صور رومانسية

أصالة نصري وزوجها طارق العريان
أحلام وزوجها
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
نيكول ويوسف الخال
نيكول سابا ويوسف الخال
سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة
أصالة وطارق العريان
لقطة حميمة تجمع سيرين وزوجها
سيرين عبد النور وزوجها
سيرين وزوجها
لقطة رومانسية بين نانسي وزوجها
أحلام وزوجها مبارك الهاجري
أحلام وزوجها
نيكول سابا تقبّل يوسف الخال
نانسي عجرم وزوجها
سيرين عبد النور وزوجها
أصالة نصري وزوجها
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
أحلام ومبارك الهاجري
لقطة رومانسية بين نانسي وزوجها

ارتبطت نجمات من العلم العربي برجال عشنَ معهم أجمل قصص الحب ولا يزلن، من خلال الصور التي نراها على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تُظهر مدى الحب والرومانسية والأوقات الحميمة الجامعة بين نجماتنا وأزواجهن.

في الصور نعرض لقطات حميمة بين النجمات العرب وأزواجهن:

النجمة اللبنانية  نانسي عجرم تزوجت من طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم عام 2008، ولديهما ابنتان ميلا وإيلا، وهو يرافقها في الكثير من اطلالاتها الإعلامية والحفلات.



النجمة السورية  أصالة نصري تعيش أجمل الأوقات الرومانسية برفقة زوجها الثاني المخرج طارق العريان، الذي ارتبطت فيه عام 2006 بعد انفصالها عن زوجها الأول أيمن الذهبي، ولديهما توأمان علي وآدم.



النجمة أحلام أكثر نجمات الخليج العربي رومانسية وعشقًا لزوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري عام 2003، حيث نراهما كطيور الحب من خلال صورهما على السوشيال ميديا، ولها منه ثلاثة أبناء: فاهد وفاطمة ولولوة .



النجمة سيرين عبد النور أيضًا من النجمات اللواتي يعشقن أزواجهن، والدليل الصور الرومانسية الجامعة بزوجها فريد رحمة على انستقرام، وقد تزوجا عام 2007، ولهما بنت واحدة تدعى تاليا.



النجمة نيكول سابا تزوجت من النجم يوسف الخال بعد قصة حب خفية استمرت سنوات، لكنهما انفصلا بسبب مشاركتها بفيلم التجربة الدنماركية، والتي كانت أحد اسباب انفصالهما ست سنوات من 2002 إلى 2008، ولكنه لم يكن السبب الوحيد في الانفصال. لكن علاقة ارتباطهما كانت قد توقفت تمامًا إلى أن عادا من جديد وقررا الارتباط الرسمي و الزواج، بعد علاقة استمرت عشر سنوات. فتزوجا في 2011 ورزقا بابنتهما الأولى نيكول عام 2013 وهما اليوم من أكثر الثنائيات رومانسية في الوسط الفني العربي.

 

النجوم في لقطات غريبة وطريفة

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X