نصائح يتشارك بها العريس والعروس

إطلالة مميزة للعروسين
إطلالة رومانسية للعروسين
3 صور

صحيح أن العروس تهتمّ بأدق تفاصيل إطلالتها ليلة زفافها، لكنّ كثيرين لا يعرفون أن هناك قواسم مشتركة بين ستايل العروس والعريس. إليك بعض المعلومات والنصائح التي يتشارك بها الثنائي ليلة زفافهما.
الفارق بين بدلة العروس وبدلة العريس: يعتقد الكثيرون أن طلة العريس يجب أن تكون تقليدية، ولكن لا يعرف كثيرون أن لوك العريس مرتبط مباشرة بثوب الفتاة. أي يجب أن تكون الطلتان متشابهتين من ناحية الستايل، وكأنهما روح واحدة.

تابعي المزيد: اختيار ثياب صباحية العروس بالطريقة الصحيحة

إكسسوارات للعريس أيضاً: يجب أن يركّز العريس على بعض التفاصيل الدقيقة بالبدلة، ويطل بطلة النجوم، ومنها الإكسسوارات اي أزرار البدلة والسلاسل التي يرتديها والساعة والخواتم. هذا الأمر ينطبق على الفتاة أيضاً، وتضع تركيزها على إكسسواراتها أو مجوهراتها.

تنسيق إطلالة العروس
تنسيق إطلالة العروس


بدلة مريحة: يجب أن تكون بدلة العريس مريحة، لأن ليلة الزفاف طويلة، وكلما كانت البدلة مريحة كلما بدت عليه علامات الراحة. يجب مراعاة ان تكون البدلة تليق بلون بشرة العريس، سواء كانت سمراء أو بيضاء أو حنطية. كل هذه التفاصيل تضعها العروس في قمة أولوياتها عندما تختار فستان زفافها.
الاطّلاع على كل ما هو جديد: على العريس أن يبقى على اطلاع بكل ما يجول في عالم الأناقة والموضة. كذلك يجب أن يقلّب صفحات الموضة من ناحية تسريحات الشعر، ليطل بكامل أناقته.


نصائح أساسية للعريس:

 

 ـ إنّ القياس مهمّ جداً في ما يتعلق ببدلة العريس في يوم زفافه. ولتحديد القياس، جرّب التوكسيدو أو البدلة الرسميّة، بما فيها القميص والحذاء المناسبين، وقرّر بعد ذلك ما إذا كانت الإطلالة مناسبة وأنيقة.

بدلة العريس
بدلة العريس


 ـ لمعرفة القياس المناسب: ضع ذراعيك على الجانبين، ومدّ أصابعك. لا بدّ ألا تتعدّى السترة أصبع يدك الأوسط. كما على زر القميص أن يظهر من كمّ السترة بما يوازي نصف إنش. أمّا السروال، فعليه ملامسة كعب الحذاء، وأن يصل إلى أعلى الحذاء من الأمام.
 ـ يجب أن تخفي البزّة الرسميّة العيوب في جسمه، لا أن تظهرها؛ لذا من الضروريّ أن يحرص عند الاختيار على القصّات التي تظهر جسمه أنحف وأكثر رشاقة.
 ـ من المهمّ أن تنسجم البزّة مع الطابع العام للزفاف، لمعرفة الأنسب. فبين الحفل البسيط والفخم، أو بين الحفل الذي سيقام في صالة خارجيّة أو داخليّة، يختلف ستايل البزّة الرسميّة. 

تابعي المزيد: صور فساتين ناعمة طويلة خريفية للخطوبة