فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نوال الكويتية تفوز بجائزة المرأة العربية في مجال الموسيقى لعام 2017

نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية

في حفل تكريم إنجازات نساء العرب في لندن، تم تكريم الفنانة نوال الكويتية في حفل أقيم في لندن، حيث فازت بجائزة المرأة العربية في مجال الموسيقى لعام 2017.
نوال الكويتية عبّرت عن فرحتها بالتكريم في كلمة ألقتها للمناسبة.
جائزة المرأة العربية "ARAB WOMEN OF THE YEAR "هي جائزة سنوية تقام في لندن، يتم خلالها تكريم مجموعة من النساء العربيات الناجحات والمتميزات، اللواتي يساهمن في ازدهار مجتمعاتهنّ في مختلف المجالات.
وعادة يتم إعداد حفل عشاء راقٍ يحضره نخبة من الشخصيات العالمية والعربية، والسفراء العرب والإعلاميون والديبلوماسيون ‏العرب والأجانب، إلى جانب عدد كبير من المهتمين بشؤون المرأة العربية على المستويين العربي والدولي.‏
يشار إلى أنّ نوال انضمت إلى مدربي برنامج "ذا فويس" إلى جانب إليسا و أحلام و محمد حماقي، كما أنها بصدد التحضير لألبومها الجديد الذي سيرى النور عام 2018 ، والذي يضم 10 أغنيات تتعاون من خلالها مع الشعراء تركي آل الشيخ، وبدر بن عبد المحسن، في أول تعاون بينهما، وبدر بورسلي وخالد عوض، كما مع الملحنين طارق محمد، وياسر بوعلي، وسهم.
وكانت نوال الكويتية قد طرحت أغنية "ميلاد سعيد" لمناسبة عيد ميلادها، وهي من كلمات دكتورة سعاد الصبّاح، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع محمد مصطفى، ومن المتوقع أن تصورها بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة مع المخرجة انجي.

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X