فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهدوا النشاط الرسمي الأول للأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل

بدأ اليوم الثنائي الجديد الأمير هاري Prince Harryوخطيبته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan  Markleممارسة حياتهما الرسمية سويًّا، وذلك بالمشاركة في مناسبة خاصة بجمعية تُعنى بضحايا مرضى الإيدز HIV.

وقد استغل الأمير والممثلة هذه المناسبة للقيام بجولة في نوتنغهام، وإلقاء التحية على الناس التي تجمهرت للمشاركة في هذه اللحظة التاريخية.

وأمضى الثنائي أكثر من نصف الساعة بين الناس الذين تجمهروا، والذين بلغ عددهم أكثر من ألف نسمة.

وأظهرت ميغان تواضعًا غير مسبوق بالتعاطي مع الناس، كما أنّ الأمير كان لطيفًا مع الأشخاص الذين توجهوا له بالأسئلة، عن شعوره بعد الارتباط بحبيبته، حيث أجابهم: "هو شعور رائع".

واللافت في الحدث، أنّ ميغان التي تقبلت كل هدايا الناس من الورود والحلوى، كانت تتحدث إلى الناس عندما أوقعت سيدة عن غير قصد قفازاتها، فما كان من ميغان إلا أن انحنت على الفور والتقطته لها.

وكان القصر الملكي كان قد أعلن يوم الاثنين المنصرم بشكل رسمي خطوبة الأمير هاري، الخامس في ترتيب ولاية العرش، والممثلة الأمريكية الشهيرة ميغان ميركل.

وقد نشر حساب قصر كينغستون على تويتر تغريدات عدة أكد فيها الخطوبة، وموافقة العائلة المالكة وعائلة الممثلة.

وورد في إحدى التغريدات أنّ الخطوبة تمت في بداية الشهر في لندن، وقد أعلم هاري عائلته التي باركت الخطوة، كما أعلمت ميغان عائلتها أيضًا.

رسميًّا خطوبة الأمير هاري وميغان ميركل..والزفاف في الربيع

يشار إلى أنّ زفاف الثنائي سيتم في كنيسة القديس جاورجيوس في قصر ويندسور في أيار/مايو المقبل من عام 2018.

يُذكر أنه في بداية العلاقة التي جمعت الأمير هاري وميغان، توقّع كثيرون أنّ هذه العلاقة لن تكلّل بالزواج أبدًا، نظرًا لقوانين القصر الملكي ووضع الممثلة الأمريكية الشهيرة، وفي هذا السياق هناك 4 أمور يجب معرفتها عن الممثلة قبل الزواج المرتقب.

ماركل تتّبع الديانة المسيحية الكاثوليكية: نشأت الممثلة على الديانة الكاثوليكية، على الرغم من أنّ الأمير نشأ على الديانة المسيحية البروتستانتية، وكان يُمنع على العائلة أن ترتبط بأشخاص من طوائف أخرى.

ماركل أمريكية: ستكون ماركل السيدة الأمريكية الأولى التي ترتبط بأحد أمراء العائلة المالكة البريطانية، وكان من المستبعد أن تواقف الملكة على زواج الأمير البريطاني هاري من امرأة أمريكية.

ماركل مطلقة: كانت ماركل البالغة من العمر 36 عامًا متزوجة من المنتج Trevor Engelson، قبل أن تنفصل عنه عام 2014، لكن يبدو أنّ انفصال الأمير تشارلز عن زوجته الأميرة ديانا، قد أعطى الأمل لابنهما بالتمكن من الزواج من امرأة مطلقة.

ماركل ممثل مشهورة: قدّمت النجمة الكثير من المشاهد الجريئة في حياتها والتي كان من الممكن أن تقف عائقًا أمام ارتباطها بالأمير هاري، بخاصة لناحية حساسية موقع الأمير، والأنظمة التي يُسمح له بالتصرف وفقها فقط، كما أنّ ذلك سيحتّم عليها أن تغيّر الكثير من طبيعة حياتها كنجمة مشهورة، إلى زوجة الأمير هاري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X