فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صابرين تكرر خطأ نيكولاس كيدج بصورة جديدة مع "هيلاري سوانك"

صابرين
صابرين وهيلاري سوانك
صابرين ونيكولاس كيدج
صابرين
صابرين
صابرين

قبل مرور عدة ساعات على تعرضها لهجوم من قبل جمهورها بسبب صورتها مع نيكولاس كيدج نشرت الفنانة صابرين صورة جديدة تجمعها بالنجمة العالمية هيلاري سوانك لكنها حاولت تدارك الخطأ بعدم كتابة أي تعليق على الصورة .

 

صابرين كانت قد تعرضت لانتقادات حادة بعد نشرها صورة مع النجم العالمى نيكولاس كيدج عبر حسابها الرسمي علي تويتر وعلقت عليها قائلة "بسلم عليه وبقوله أنا ممثلة مصرية بكل رقي وابتسامة جميلة قال لي أنا أعرفك..عن ممثلي المفضل أتحدث"، وانهالت عليها بعد ذلك عدد كبير من التعليقات الساخرة.

 

ورغم عدم كتاباتها أي تعليق على صورتها مع هيلاري سوانك إلا أن صابرين لم تسلم من التعليقات الكوميدية والساخرة وسؤالها إن كانت هيلاري تعرفها أم لا.

 

الجدير بالذكر أن النجمة صابرين قد شاركت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي مساء أمس والذي احيته النجمة أنغام والذي حضره به مجموعة كبير من نجوم الفن في مصر .

 

علي الجانب الآخر تستمر صابرين في تصوير مسلسلها الجديد "أفراح إبليس2" التي تشارك في بطولته بدلاً من الفنانة عبلة كامل ، بجانب استعدادها لتصوير فيلمها الجديد "تراب الماس" الذي تم تأجيله أكثر من مره وهو بطولة آسر ياسين وماجد الكدواني ومجموعه كبيره من نجوم السينما ومن المفترض طرحة خلال العام المقبل.   

مواضيع ممكن أن تعجبك

X