فن ومشاهير /مشاهير العالم

هذا ما طلبه الأمير جورج من سانتا كلوز

الأمير جورج ووالده الأمير ويليام
رسالة من الأمير جورج إلى سانتا كلوز
الأمير جورج
الأمير جورج

بعد أن احتل اسم الأمير هاري Prince Harry وخطيبته ميغان ماركل Megan Markle عناوين الأخبار على مدى الأسبوعين الماضيين، عاد اسم الأمير جورج ليتصدرها مع اقتراب عيد الميلاد، وهو الذي كان محور الأخبار منذ ولادته حتى دخوله المدرسة.
وانتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي صورة تظهر فيها رسالة أرسلها الأمير جورج Prince George إلى شخصية سانتا كلوز بمناسبة موسم الأعياد ويطلب فيها الأمير هدية الميلاد من الشخصية الخيالية. وسلّم الأمير ويليام Prince William رسالة الأمير جورج، وفيها كتب الأمير اسم الهدية التي يريدها، والتي كانت عبارة عن سيارة شرطة.
ولفتت الرسالة الأنظار، كونها احتوت طلباً واحداً فقط في حين أنّ الورقة تحوي 5 فراغات يسمح لحاملها ملأها بخمسة طلبات، وهو ما اعتبرته الأوساط دليلاً على التربية التي يحظى بها الأمير البالغ من العمر 4 سنوات من والديه، والتي أساسها الابتعاد عن الجشع والطمع، وهو ما أثار إعجاب المتابعين والمهتمين بأخبار أفراد العائلة المالكة.

الأمير جورج ينعش سوق "العدس الفرنسي" في بريطانيا!

وكتب الأمير الصغير أمنيته الحصول على سيارة شرطة في الخانة الثالثة في الصفحة، وقد علّق المتابعون بالإعجاب على خيار الأمير وعلى عدم اختياره أجهزة الكترونية أو ذكية، كطلبات أقرانه من الجيل الجديد الذي يفضّل الأجهزة الإلكترونية على الهدايا والألعاب التقليدية.
إلا أنّ ذلك لم يكن السبب الوحيد الذي جعل هذه الرسالة مميزة، بل أنّ التوقيع الذي كتبه الأمير جورج في أسفل الرسالة، وهو اسمه باللغة الإنكليزية، هو ما جعل الرسالة أكثر أهمية ، إذ اعتبر المتابعون أنّ هذا التوقيع هو أوّل توقيع لولي العهد المستقبلي.

الطفل القادم للأمير وليام سيأخذ مكان عمه الأمير هاري في وراثة العرش

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مشاهير العالم

X