بالفيديو : باميلا أندرسون في تصريح جريء حول فضائح هوليوود

Pamela Anderson
Pamela Anderson
Pamela Anderson
Pamela Anderson
Pamela Anderson
5 صور

في جديد الفضيحة التي هزّت الأوساط في هوليوود، والتي طالت عدداً من أشهر منتجي ومخرجي وممثلي هوليوود، والتي لا تزال مفاعيلها ترد تباعاً مع ظهور المزيد من حوادث التحرّش والاعتداء التي طالت عدداً كبيراً من الممثلات في بداياتهنّ ، انضمّت الممثلة الأمريكية باميلا اندرسون إلى لائحة الممثلات اللواتي تحدّثن بجرأة حول ما تعرضن له في بداية عملهن في هوليوود.
و في مقابلة لها مع ميغين كيلي ، أعلنت الممثلة الأمريكية باميلا أندرسون Pamela Anderson أن ضحايا التحرّش في هوليوود كنّ يعلمن ما كان يحصل معهن.
وقالت أندرسون "إن ضحايا المنتج هارفي وينشتاين Harvey Weinstein يجب أن يكنّ مدركات للأمر الذي سيحصل معهن".

باميلا أندرسون وعلاقة غرامية مع مؤسس موقع ويكيليكس


وقالت باميلا اندرسون إن المرأة التي اتهمت هارفي وينشتاين بالاعتداء الجنسي يجب أن "تعرف ما الذي يريد القيام به". ففي سؤال عما اذا كانت مندهشة بالادعاءات التي وجهت ضد هوليوود".
أجابت "لا". " يجب أن تدرك الفتاة ما الذي سيحصل معها إذا كنت تسير إلى غرفة الفندق وحدها".
"وذكرت أندرسون خلال المقابلة عن تجاربها في هوليوود، حيث كان يعرض عليها المال والسيارات والمنازل من قبل الرجال. وقالت : "عندما جئت إلى هوليوود، كان لدي الكثير من العروض للقيام بأدوار خاصة وأشياء لم تكن لها أي معنى على الإطلاق،" كل ما عليك فعله هو استخدام الحس السليم "لا تذهبي إلى غرفة الفندق وحدك" وقالت "هوليوود مغرية جدا" .
وتحدثت أندرسون عن مواجهتها الخاصة مع وينشتاين، قائلةً : "أخبرني أنني لن أعمل أبداً في هذه المدينة مرة أخرى. "لقد كان قاسياً جداً، ولم يتكلّم معي أحد بهذه الطريقة من قبل، ولا حتى من قبل صديق، كان حقاً مخيفاً".

Pamela Anderson تثير البلبلة في دفاعها عن البط في فرنسا