جمال /مكياجك

ما حقيقة مكياج الكريستال الذي يمنحكِ طاقة إيجابية؟

مكياج الكريستال جديد انستقرام
تطبيق المكياج بواسطة الكريستال
الكريستال لتزيين الأظافر
مكياج عيون مع الكريستال
مكياج عيون بالكريستال
حجر الكريستال لعلاج البشرة

استُخدم الكريستال في علاجات الوجه لتبييض وتقشير البشرة. كما انتشر كأكسسوار لتزيين الملابس والأحذية. وها هو يدخل عالم المكياج من خلال تطبيق الكريستال على الشفايف والأظافر والجفون. بعد تداول صور مكياج الكريستال على انستقرام، بدأ الحديث عما يُعرف بالطاقة الايجابية وقوة حجر الكريستال في بعثها. اكتشفي ما حقيقة مكياج الكريستال في التأثير على نفسيتك؟
لم يعد يقتصر الكريستال فقط على الأغنياء وأصحاب الدخل المرتفع، فهي اليوم سلعة مثل كل السلع، وهي متوافرة في الملابس، والأحذية، والأحزمة، في اكسسوارات الشعر وحتى المكياج.
يقول جوردين وين Jordynn Wynn ، مدير التسويق في كولوربوب كوزميتيكس التي صنعت أول مستحضرات تجميل مصنوعة من الكريستال: الناس بطبعهم يؤمنون بالطاقة الإيجابية. وهذه الطاقة يبعثها حجر الكريستال. ولكن حتى لو كنتِ عكس ذلك تبقى البلورة ذات قيمة جمالية لك. إذ لا يمكن تجاهل وإنكار جمال البلورات. ولا سيّما بعد الصور التي تُنشر على انستقرام لمكياج الكريستال. مثل صورة فنانة المكياج جوهانا آدامز Johannah Adams لشفاه مرصعة بالكريستال. إضافة إلى الأظافر المطلية بالكريستال من صالون Nail Swag. حتى كيم كارداشيان Kim Kardashian قد تأثرت بالقوة الصوفية لحجارة الميتافيزيقية، إذ زارت مستودع الكريستال للحصول على الإلهام لصنع عطرها الجديد.
بعد أن كان الكريستال لفترة طويلة معتمدًا للاستخدامات العلاجية، لم يكن دمجه في مستحضرات التجميل شيئًا جديدًا. فالمصريون القدماء ارتدوا اللازورد للحماية الأبدية، ثم مزجوه إلى عجينة لتطبيقه كظل على الجفون. كما أنّ الطب الشعبي يدمج مختلف الصخور والمعادن في العلاجات الجمالية. وبما أنّ السيدة اليوم تهتم للمنتجات التي تشتريها، فقد بدأت تميل إلى المواد الطبيعية وتبتعد عن المستحضرات الكيميائية القاسية والبلاستيك.
يُعتبر علاج الكريستال الحديث على نطاق واسع، علم زائف ولكن يمارس في كل مكان من مراكز التسوق الأمريكية، وصولًا إلى شواطئ غوان، ويستمد من التقاليد مثل طقوس الشفاء لدى الأمريكيين الأصليين والصينيين.
قد لا يكون الكريستال معتمدًا من قبل الأطباء أو العلماء، لكنه بلا أيّ شك جميل. من هنا اذا كنتِ تؤمنين أم لا، أنّ هذا الحجر سيمنحكِ طاقة إيجابية يمكنكِ استخدامه للحصول على مكياج مميز. وأحيانًا التفكير بإيجابية عند تطبيق المكياج، سيضيف من ثقتكِ بجمالك، ويمنحكِ شخصية قوية. فلا تترددي من إخفاء كل عيوب وجهكِ بالمكياج، وإضافة القليل من الغرابة باستخدام حبوب الكريستال، وستحصلين على اطلالة تخطف الأنفاس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X