سلاف فواخرجي تودّع "شغف" و تستقبل مصر بـ "خط ساخن "

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي مع نجمي العمل
سلاف فواخرجي ووائل شرف
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي ويوسف الخال
5 صور

أعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي انتهاء تصوير مشاهدها في بطولة المسلسل السوري اللبناني المشترك "هوا أصفر"، والذي تتشارك بطولته مع يوسف الخال ووائل شرف و يامن الحجلي و آخرين .

وأكدت سلاف أنها بدأت تصوير مشاهدها في المسلسل المصري "خط ساخن" الذي سيشكل بوابة عودتها للدراما المصرية بعد غياب ليس بالقصير.

وقالت سلاف في تعليق نشرته على صفحتها الرسمية على "انستقرام": "بداية تجربة جديدة بمصر الحبيبة صار فيني ودّع "شغف" هي الشخصية اللي عشت معها فترة طويلة من وقت ما كانت اسم على ورق لحد ما تشكلت من لحم ودم وروح وعشت معها خيباتها وقلقها قوتها وضعفها بالمسلسل وبالحياة كمان وهي عم تحاول تصد الهوا الاصفر او تميل معه لحد ما تزول غيمة هالكره الكبيرة المسيطرة عالجو... وناطرة معكن لنشوفها وقت العرض اذا رح تقدر تغير شي او لا.. بس الاكيد انها حاولت تحقق بداية جديدة ".

وأضافت سلاف: "نهاية هوا أصفر مع شغف وشقا كل انسان اشتغل بالمسلسل بحب واخلاص وحلم كبير ، ودائما بالنهاية بداية ... ودائما للبدايات الجديدة سحرها وتعبها ... من القاهرة للشام وبيروت سلام".

وتتشارك سلاف بطولة مسلسل "خط ساخن" مع النجم المصري حسين فهمي ومشاركة مجموعة من الممثلين ومنهم نضال الشافعي، سلمى غريب، محمود فارس، هايدي رفعت، وفوزية حسين.

والعمل من تأليف فوزية حسين و إخراج حسني صالح ومن المتوقع عرضه في موسم رمضان 2018 .

وعلى صعيد آخر ستكون سلاف حاضرة ضمن فعاليات "أيام قرطاج المسرحية" حيث ستكون مكرمة برفقة ثلاثة من المسرحيين العرب وفي مقدمهم النجم المصري محمد صبحي .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"