مشاهير /مشاهير العرب

محمد هنيدي لـ"سيدتي نت": هذا هو الفارق الوحيد بين مسلسلي وفيلم فؤاد المهندس

محمد هنيدي في أحد البرامج التلفزيونية
محمد هنيدي
محمد هنيدي في من أحد أعماله
بوستر فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية
محمد هنيدي في عمل فني
محمد هنيدي
محمد هنيدي ضيف على أحد البرامج
محمد هنيدي في برنامح تلفزيوني
محمد هنيدي في فيلم وش اجرام
محمد هنيدي في حملة دعائية
محمد هنيدي في فيلم وش اجرام

بمجرد إعلان الفنان محمد هنيدي عن استعداده لتقديم مسلسل جديد بعنوان "أرض النفاق" بدأ الحديث عن أوجه التشابه بين العمل الدرامي وبين الفيلم الذي قام ببطولته الفنان الكوميدي الكبير فؤاد المهندس.

البعض أكد تشابه العملين درامياً، فيما أشار آخرون لوجود اختلافات طلب هنيدي اضافتها على القصة الأصلية.

الفنان الكوميدي محمد هنيدي أوضح في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" حقيقة هذا التشابه بقوله: "لم أطلب أي تعديلات على القصة الأصلية التي كتبها يوسف السباعي بالعكس سوف نقدمها كما هي دون أي تغيير فيها، وكل ما سنفعله هو أننا سنقوم بكتابة السيناريو والحوار المناسب للعص، لكن القصة الأصلية ستظهر كما هي بالتأكيد، فكيف يمكننا أن نغير في حبكة درامية أو أحداث أساسية أو شخصيات رسمها كاتبنا المبدع يوسف السباعي؟".

وعن تقديم العمل الفني بعد كل هذه السنوات، قال هنيدي إنه يتمنى له أن يحقق جزء من النجاح الذي ناله الفيلم الذي قام ببطولته الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس.

سألنا النجم الكوميدي أيضاً عن تواصله مع الجمهور عبر تويتر وتصدره لقائمة النجوم الأكثر تفاعلاً مع الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، فقال: "أحمد الله على هذه النعمة"، وأضاف: "السوشال ميديا بشكل عام وسيلة مهمة تساعد في القرب بين الفنان ومحبيه".

وعن اعتماده على بعض الأشخاص في الرد على الجمهور بسبب انشغاله أحياناً في التصوير والتجهيز لأعماله الفنية الجديدة قال :"لا أعتمد على اي شخص في التواصل مع جمهوري، بل أحرص على الرد عليهم بنفسي ولذلك فإن التعليقات والصور التي أنشرها دائما ما تشبه شخصيتي".

 

بعد 47 عاماً من ظهور الراحلة صباح على تلفزيون السعودية، من هي الفنانة التي ظهرت مؤخراً؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X