جمال /شعر وتسريحات

أسرار آل كاردشيان للحصول على شعر مميّز في حفلة نهاية العام

شعر مميز
Kardashian Beauty Black Seed Dry Oil
Dyson Supersonic Hair Dryer
Ouai Volume Shampoo and Conditioner
Medium Hair Spray
Christophe Robin Volumising Mist
Kardashian Beauty 3 in 1 Styler 1 ea

خلال الاحتفال بنهاية العام، تسعى كثيرات من السيدات الى الحصول على شعر أكثر حجماً وتألقاً وتسريحة تدوم طوال الليل، وذلك للحفاظ على تألقهن خلال السهرة. في المقال التالي، سنقدم لك أسرار أخوات كاردشيان، نجمات تلفزيون الواقع الأشهر في العالم، لشعر حيوي ولامع وتسريحة لا تسبّب في إفسادها أية عوامل قد تواجهينها.

1- Kardashian Beauty Black Seed Dry Oil: إذا كنت ترغبين في الحصول على شعر أخوات كاردشيان نفسه، عليك أولاً ترطيب شعرك بشكل كاف، لذلك هذا المستحضر مثالي لجعل شعرك قوياً وسميكاً وناعماً. طبّقيه على شعرك ما بين خمس الى ثلاثين دقيقة، وذلك بحسب حاجة شعرك.
2- Ouai Volume Shampoo and Conditioner: يتعرض الشعر للكثير من الغبار والأوساخ، مما يؤثر سلباً على جماله وحيويته، لذلك لا تتردّدي في استعمال هذين الشامبو والبلسم، حيث سيعمل الشامبو على تنظيف شعرك بشكل جيد، أما البلسم فيعمل على تنعيمه، كما يساهمان معاً في تعزيز حجم الشعر ومنحه الحيوية واللمعان.
3- Christophe Robin Volumising Mist: ينصح أخوات كاردشيان باستخدام هذا المستحضر، وذلك لتحقيق مزيد من الحجم للشعر وضمان استمراره طوال الليل، فهو يتكون من ماء الورد وخال من الكحول، مما يحافظ على لون الشعر وتعزيز حجمه من دون التسبب بجفافه.
4- Dyson Supersonic Hair Dryer: بعد ترطيب شعرك وتنظيفه، قومي بتجفيفه باستخدام مجفف الشعر هذا، الذي تستعمله أخوات كاردشيان، حيث سيجفف شعرك بسرعة فائقة ويمنحه حجماً لا مثيل له، إضافة الى أنه مرفق بفرشاة كبيرة مستديرة تساعدك في تمشيط شعرك وتصفيفه على نحو سلس.
5- Kardashian Beauty 3 in 1 Styler 1 ea: بعد تجفيف الشعر، حان الوقت لمنحه مظهراً متألقاً كمظهر أخوات كاردشيان نفسه، لذلك لا تترددي في تجربة مملّس الشعر هذا، إذ إنه سهل الاستخدام ويوفر لك تسريحات متعددة: الوايفي والكارلي والشعر المالس.
6- Medium Hair Spray: بعد الحصول على حجم الشعر المطلوب، آن الأوان لاستخدام رذاذ الشعر Medium Hair Spray، الذي سيحافظ على تسريحة مثالية طويلة الأمد، إذ سيعمل على تثبيت شعرك وعدم تبعثره أو فساد مظهره.

X