أزياء النجمات في الـ Fashion Awards بين الجرأة المطلقة والكلاسيكية

Selena Gomez في اطلالة غير موفقة من Coach
Halima Aden في اطلالة محافظة وعصرية
Irina Shayk في فستان باللونين الفضي والأبيض
Kaia Gerber في تصميم من Ralph&Russo
Izabel Goulart في فستان ذهبي من Julien Macdonald
Pink في اطلالة لافتة
Eva Herzigova اختارت اطلالة عصرية باللون الأسود
Jourdan Dunn في فستان برتقالي
Karlie Kloss في فستان أحمر من Vivienne Westwood
Alexa Chung في فستان من تصميمها
Naomi Campbell في فستان أسود من Azzedine Alaïa
Winnie Harlow في اطلالة مميزة من Brandon Maxwell
Ashley Graham في اطلالة ناعمة باللون الأسود
Zendaya في فستان من Vivetta
Stella McCartney في فستان أسود
Hailey Baldwin في فستان أسود قصير من Topshop
Rita Ora في فستان ذهبي من Versace
Arizona Muse في فستان من التول الأحمر
Poppy Delevingne في فستان ذو تصميم مميز
20 صور

أقيم يوم أمس الاثنين 4 ديسمبر في مدينة لندن حفل توزيع جوائز الموضة Fashion Awards لعام 2017 وكالعادة كان الحضور كبيراً وقد شاهدنا إطلالات مميّزة للنجمات على السجادة الحمراء الخاصة بالحدث، وقد تنوّعت هذه الاطلالات بين الجرأة المطلقة وبين الكلاسيكية الراقية، وإليك التفاصيل.
نجمة الحفل بلا منازع كانت "كايا غيربر" Kaia Gerber ابنة عارضة الأزياء الشهيرة "سنيدي كروفورد" Cindy Crawford والتي اختارت تصميماً عصرياً مزيناً بالكشكش ناسب قومها وسنها الشابة من "رالف أند روسو" Ralph&Russo.
وكذلك فقد أحببنا إطلالة "ايزابيل غولارت" Izabel Goulart التي اختارت فستاناً ذهبياً براقاً من "جوليان ماكدونالد" Julien Macdonald، وإطلالة عارضة الأزياء الشهيرة "ويني هارلو" Winnie Harlow التي اختارت فيها تنورة ماكسي مع شق طويل وتوب باللون الأبيض من "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell، أما "نعومي كامبل" Naomi Campbell فقد أهدت إطلالتها الفاخرة باللون الأسود إلى مصمم الأزياء الراحل "عز الدين عالايا" Azzedine Alaia بارتدائها أحد تصاميمه، وقد بدت رائعة بالفعل.
وبالمقابل كان هنالك العديد من الاطلالات غير الناجحة في الحفل ومنها إطلالة "سيلنيا غوميز" Selena Gomez في فستان بدا أشبه بفساتين الدُمى اختارته من دار "كوتش" Coach، وكذلك فإن اطلالة "زيندايا" Zendaya في فستان أسود من "فيفيتا" Vivetta لم تكن موفقة حيث بدا الفستان وكأنه أكبر من مقاسها.
شاهدي بالصور أبرز اطلالات النجمات في حفل Fashion Awards لعام 2017 واختاري بنفسك النجمة التي تعتقدين أنها بدت الأكثر أناقة.