مشاهير /مشاهير العالم

براد بيت في دائرة الشائعات مجددًا..والضحية أميرة

Brad Pitt
النجم العالمي Brad Pitt
Brad Pitt & Charlotte Casiraghi
Brad Pitt ليس مرتبطًا بالأميرة Charlotte Casiraghi

يبدو أنّ الممثل والمخرج العالمي براد بيت Brad Pitt سيبقى في دائرة الشائعات حتى يتزوج رسميًّا، إذ إنه وبحسب وسائل الإعلام، يرتبط بفتاة جديدة بمعدل كل شهر، وأحيانًا كل أسبوع.
أما عن الشائعة الأحدث، فقد تحدثت وسائل إعلام استرالية، أنّ النجم البالغ من العمر 53 عامًا على علاقة غرامية مع الأميرة شارلوت​ كاسيراغي Charlotte Casiraghi التي تصغره بـ23 عامًا، وهي الابنة الثانية لكارولين أميرة هانوفر.
وورد في التقارير، أنّ الممثل سينتقل في بداية عام 2018 للعيش في لندن، من أجل حبيبته الجديدة البالغة من العمر 31 عامًا، لكنّ المفارقة التي تؤكد أنّ كل هذه الأخبار خاطئة، هي أنّ الأميرة تعيش في موناكو، وعلى ذلك فهو يحتاج إلى أكثر من ساعتين في الطائرة كي يصل إليها من لندن.

كيت هدسون : أنا وبراد بيت لدينا توأم

كما أنّ النجم لن ينتقل إلى لندن في المستقبل القريب لتصوير مشاهد فيلمه الجديد "World War Z 2" ، حيث إنّ كتابة النص لم تنتهِ بعد، وعلى ذلك فهو باقٍ في الولايات المتحدة الأمريكية.
يشار إلى أنّ الحدث الذي أنتج كل تلك الشائعات وحوّل الأميرة، وهي صحافية وممثلة، إضافة إلى كونها فارسة، إلى ضحية جديدة تنضم إلى لائحات ضحايا شائعات علاقات النجم الوسيم براد بيت الغرامية، هو أنّ كلاهما وُجدا في حفل افتتاح فيلم في لوس أنجلوس.
يشار إلى أنّ الشائعة السابقة لشائعة ارتباط الممثل بالأميرة، كانت ارتباطه بشابة تصغره بحوالى 32 عامًا، وتشبه إلى حد كبير زوجته السابقة.

ليوناردو دي كابريو وبراد بيت يجتمعان


وقد ورد في التقارير الإخبارية العالمية حينها، أنّ حبيبة براد هي الممثلة البريطانية الشابة إيلا بيرنل Ella Purnell التي تبلغ من العمر 21 عامًا فقط، والتي كانت قد جسّدت دور أنجلينا جولي Angelina Jolie في نسختها الصغيرة في فيلم Maleficent عام 2014.
يشار إلى أنّ إيلا بيرنل ستشارك بالتمثيل في مسلسل تلفزيوني جديد ينتجه براد بيت بعنوان "Sweetbitter"، ومن المقرر عرضه قريبًا على الشاشة.

X