افتتحت وزارة النقل السعودية، يوم أمس الاثنين، المسار المتجه إلى جدة من جسر بريمان الجديد، الرابط بطريق الحرمين السريع.
وأكد مدير الفرع المهندس جمعان بن أحمد شلاش تعاون الجهات الخدمية في المنطقة لإزالة عوائق المشروع في وقت قياسي. بحسب "الوكالات".
يذكر أن المسار الآخر من الجسر مكتمل، ويجري التنسيق مع "المرور" لفتحه بعد إنشاء التحويلات اللازمة للأحياء المجاورة لتسهيل الحركة منها وإليها.
وأكد مدير الفرع المهندس جمعان بن أحمد شلاش تعاون الجهات الخدمية في المنطقة لإزالة عوائق المشروع في وقت قياسي. بحسب "الوكالات".
يذكر أن المسار الآخر من الجسر مكتمل، ويجري التنسيق مع "المرور" لفتحه بعد إنشاء التحويلات اللازمة للأحياء المجاورة لتسهيل الحركة منها وإليها.

Google News