فتاة تعثر على رسالة استغاثة داخل طرد من "أمازون"

استجابت "أمازون" معتذرةً عن الرسالة التي تلقتها ابنة السيدة كيم
2 صور

بدلاً من الحصول على أمنياتٍ طيبة مع هدية عيد ميلادها، عثرت فتاة بريطانية على رسالة استغاثة داخل طردٍ، وصلها من "أمازون"، أرسلها لها والدها هديةً في عيد ميلادها! ووصف مرسل الاستغاثة فريق العمل في الشركة التي يعمل فيها بـ "الشياطين".
وكان والدا أبريل دورست (13 عاماً) قد حضَّرا مفاجأة لابنتهما، وطلبا الهدية من "أمازون" مع بطاقةٍ، كان من المفترض أن تحمل عبارة: "مع خالص الحب من ماما وبابا". لكن ما كُتِبَ على البطاقة كان مختلفاً تماماً: "النجدة أرجوكم، فريق العمل في شركة بي إم بي شياطين".
وتستعين "أمازون" عادةً بشركة "بي إم بي" للعثور على الموظفين لشغل الوظائف الشاغرة بها في عموم المملكة المتحدة. بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وسارعت والدة أبريل، السيدة كيم، إلى نشر صورة الرسالة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلَّقت عليها قائلة: "تلقَّت ابنتي البالغة من العمر 13 عاماً اليوم هدية من والدها، طلبها من أمازون، وكانت متحمسة لفتحها، لكنها تفاجأت بهذه الرسالة داخلها، فأخبرتها بأن الأمر مجرد دعابة، لكن هل يمكن لشركة أمازون أن تؤكد ذلك؟".
وبعد ساعة واحدة فقط، استجابت "أمازون" عبر متحدث باسمها للمنشور، واعتذر عن الرسالة التي تلقتها ابنة السيدة كيم، وأكد لها أن الشركة ستقوم بمتابعة الموضوع، والتحقيق في كيفية إرسال مثل هذه الرسالة مع الطرد.
يذكر أن الحادثة، تأتي بعد أيام قليلة من تقارير تفيد بأن موظفي "أمازون" يعانون من ظروف عمل قاسية، حيث يضطر عديد منهم إلى النوم وقوفاً على أقدامهم نتيجة ساعات العمل الطويلة التي تصل إلى نحو 55 ساعة في الأسبوع.