فن ومشاهير /أخبار المشاهير

اعتزال وعد البحري بشكل غامض ومفاجئ

وعد البحري
وعد البحري
وعد البحري
وعد البحري
وعد البحري
وعد البحري
وعد البحري
وعد البحري
وعد البحري
وعد البحري

أعلنت الفنانة السورية وعد البحري عن اعتزالها الغناء، في تعليق نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "فايسبوك" ولكن من دون أن تشرح الأسباب التي دفعتها لاتخاذ مثل هذا القرار.
وعد البحري التي اعتذرت من الجمهور ومن كل من يحبها، كتبت في خبر اعتزالها: "أصدقائي وأحبائي، وكل من وقف معي في حياتي ومسيرتي الفنية، ولكل من أحب صوتي وفني، (انا آسفة جدًّا) لأنني سوف أخذلكم وأعتزل الغناء والفن. آخر وجود لي فنيًّا سيكون على أرض فلسطين، عشان يكون ختامه مسك. أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه".
موقف وعد البحري الذي فاجأ الكثيرين، لم يجد الكثيرون له تبريرًا أو تفسيرًا، خصوصًا وأنها كانت خلال الفترة الماضية تتفاعل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتستعد لطرح أعمال جديدة، فهل موقف وعد البحري له علاقة بقرار شخصي مثلًا، كرغبتها بتكريس حياتها لعائلتها، أم لأسباب إنتاجية تحول دون تحقيق ما تحلم به، وتطمح إليه فنيًّا، أم لأنها لم تحقق ما تستحقه على الساحة الفنية، علمًا أنّ وعد كانت بصدد طرح ألبوم جديد في العام 2018 تغنّي فيه أعمال الفنانة الراحلة أسمهان.
يشار إلى أنّ وعد البحري سوف تكون في فلسطين يومي 14 و15 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، لحضور حفل شخصية العام في أوبريت شمس العروبة.
وعد البحري في الـ 36 من عمرها وهي تخرجت في الموسم الثاني من برنامج "سوبر ستار"، وتوزع إقامتها بين أبو ظبي والقاهرة. شاركت في إحياء الكثير من الحفلات والمهرجانات، من بينها في دار الأوبرا المصرية، وفي مهرجان الأغنية العربية كما أحيت حفلًا على مسرح سيد درويش.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X