فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كلودا الشمالي عائدة إلى الفن وهذا جديدها

كلودا الشمالي
كلودا الشمالي
كلودا الشمالي
كلودا الشمالي
كلودا الشمالي
كلودا الشمالي
كلودا الشمالي
كلودا الشمالي

طرحت الفنانة كلودا الشمالي أغنية باللهجة المصرية، هي الأولى لها بهذه اللهجة خلال مشوارها الفني، والاغنية الثانية بعد قرار عودتها إلى الساحة الفنية بعد فترة غياب حيث طرحت خلال الفترة الماضية أغنية باللهجة اللبنانية، التي إنطلقت من خلالها فنياً.

أغنية كلودا الشمالي الجديدة بعنوان "أبو وشين" وهي من كلمات رامي فؤاد وألحان أحمد زعيم وتوزيع طارق عبد الجابر وميكس وماستر أحود جودة.

وكانت كلودا الشمالي قد طرحت خلال الصيف أغنية بعنوان "الحكي المظبوط" التي شكلت عودتها الى الساحة الغنائية وذلك بعد إنقطاع طويل عن الإصدارات الفنية، وتتميز بلونها الشعبي، وهي من كلمات رياض العلي والحان وتوزيع طلال الداعور، كما أعلنت أنها بصدد التحضير لألبوم غنائي جديد.

بالأدلّة خبر اعتزال الفنّانة مجرد دعاية


كلودا الشمالي التي لاحقتها الشائعات طوال فترة غيابها، أشار البعض إلى أنها أصيبت بالسرطان، بينما قال آخرون أن ابتعادها، يعود إلى حرصها على الإهتمام بعائلتها وأولادها، ولكنها أطلت ونفت كل تلك الشائعات التي تتعلق بمرضها والتي تتعلق بتفرغها لتربية أولادها، وأوضحت أنها كانت متواجدة بقوة من خلال الأغنيات والحفلات والمهرجانات، عندما كان أولادها صغاراً واليوم أصبحوا كباراً، معيدة سبب إبتعادها إلى المحسوبيات التي تسيطر على الساحة الفنية وإلى إهتمام شركات الإنتاج بالأصوات الرديئة وإقصائها للأصوات الجيدة.

«سيدتي» تكشف أسرار الاعتزال الوهمي لنجوم السعودية


وتعتبر كلودا الشمالي من بين أهم الأصوات التي برزت على الساحة الفنية في فترة التسعينات، بعد تخرجها عام 1992 من برنامج "إستديو الفن" وفوزها بالميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الجبلية اللبنانية، ويضم رصيدها العديد من الاعمال

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X