/لايف ستايل

ماغي فرح- برج الأسد 2018: برج ناري من 23 تموز (يوليو) الى 22 آب (أغسطس)

برج الأسد:

 

كوكبه: الشمس

 

كوكب الحب: أورانوس

 كوكب الحياة العائلية: بلوتون

كوكب المهنة: فينوس

كوكب المال: مركور

كوكب الصحة والعمل: ساتورن

 سنة الخير هي والإقبال على جديد، رغم مرور إجباري بفترات ضاغطة ومصاعب وتعقيدات، تفرضها التنافرات الفلكية، اعتبارًا من منتصف شهر أيار / May.
قد يعيد النظر بأوضاعه، ويضع حدًّا لما لم يعد يرضيه، ويُجري تصحيحات على بعض النواحي، ويقرّر تغييرًا جذريًّا في مجالات أخرى.
مولود الاسد، متطرّف في مواقفه وأهوائه وأسلوبه، معه إمّا كل شيء أو لا شيء. هذه السنة تدفعه أكثر نحو الحسم في الخيارات، وتضع أمامه ظروفًا استثنائية تُضطره إلى اتخاذ القرارات النهائية، والتصرف بسرعة إزاء بعض التطورات. يمرّ بفترات من الإحباط، ثم يحاول أن ينتصرعليها بإرادة قوية في فترات أخرى. إلّا أنّ بعض الميادين لا يحتاج إلى أكثر من تعديلات يجريها على بعض التفاصيل، لتعود الأمور إلى مجاريها. أما مفتاح النجاج هذه السنة فهو وضع استراتيجية حكيمة وبرنامج عمل محترف ومدروس.

ماذا على الصعيد المهني؟

تتصدّر الشؤون المهنية والمالية أولوياته، ويكون التنظيم والبرمجة من أولى أدوات النجاح. لا للفوضى أو للبعثرة والارتجال، بل يجب أن يدرس بإمعان كل خطوة يُقدم عليها، سواء على الصعيد المالي أو المهني. يتوجب عليه تجنّب التحالفات الشائكة والشراكة غير المبنية على أسس صلبة.

ماذا على الصعيد العاطفي؟

جوبيتير في برج العقرب يتحدث أيضًا عن حنين إلى الماضي، أو علاقة الماضي بحاضره ومستقبله. وعن روابط قد تولد مع أمور قديمة، وذكريات تطفو إلى السطح. قد تغيّر نظرته إلى الأحداث التي أثّرت به في الماضي ويراها من وجهة مختلفة. ربما يشكّل هذا الأمر شفاءًا نفسيًّا له من جروح تطيب في هذه السنة، فما خزّنه العقل الباطن قد يخرج إلى الضوء، على إثر بعض الظروف والأحداث التي تساهم في عملية التنقية والتضميد.

أما كوكب فينوس فيراوح مكانه ولأوقات طويلة في برج الميزان، ويجلب إليه الحظ والرومانسية، وفرص اللقاء بحبيب قديم أو جديد، وإذا كان عازبًا فقد تطرأ ظروف غير منتظرة تولّد العشق في قلبه، وذلك خلال الأشهر الأربعة الأخيرة، وعلى الأخص بين آب/اغسطس وأيلول/سبتمبر، وفي شهر تشرين الثاني / نوفمبر.
بالفيديو ماغي فرح حصرياً: توقعات الأبراج لـ عام 2018


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من

X