مشاهير /مشاهير العرب

المخرج عبدالغني زكي: راعينا خصوصية المجتمع السعودي في "سيبوني أغني"

بوستر المسرحية
في كواليس العرض المسرحي
عبد الغنى زكي

أعرب عبدالغني زكي مخرج العرض المسرحي "سيبوني أغني" الذي عرض مؤخراً في المملكة العربية السعودية وسوف يعرض في مصر قريباً، عن سعادته بعرض عمل مسرحي مصري في المملكة، مبيناً أنه تشرف بتقديم عمل فني للجمهور السعودي صاحب الذائقة الفنية الراقية ولا سيما في الكوميديا.

وأضاف: "سعدت بوجودي في المملكة لأول مرة على المستوى الفني، وهذا ما شجعني على إخراج هذا العرض، حيث كان هدفنا الأساسي إسعاد الجمهور السعودي، والحمدلله وجدنا تفاعلاً كبيراً من الجمهور، وبالطبع راعينا خصوصية المجتمع السعودي ولم نخرج عن النص، وأيضاً لم يكن هناك ممثلات بالعرض المسرحي، وقدمنا عرضاً مسرحياً كوميدياً خفيفاً، يرسم البسمة والضحكة على وجه الجمهور السعودي، من خلال رواية كوميدية بسيطة".

يشار إلى أن العاصمة السعودية الرياض شهدت العرض الأول للمسرحية المصرية الكوميدية الجديدة "سيبوني أغنى" بمركز الملك فهد الثقافي على مدار يومين، وأعقبها عدد من العروض في جدة بملاهي الشلال، وذلك بدعم بين من الهيئة العامة للترفيه بالمملكة وتنظيم مجموعة MBC. ومن المقرر عرض المسرحية قريباً على خشبة مسرح نجيب الريحاني في القاهرة.

وتتناول "سيبوني أغني" في قالب كوميدي ساخر برامج اكتشاف المواهب الغنائية وما يدور في كواليس لجنة التحكيم والمتسابقين، وتتضمن عدداً من الاستعراضات الغنائية. وهي من بطولة الفنانين: سمير غانم وطلعت زكريا وشعبان عبد الرحيم وطارق الإبياري وعلاء زينهم وأحمد سعد ولؤي عبدون نجم برنامج ذا فويس كيدز، وتأليف وإنتاج أحمد الإبياري، وإخراج عبد الغنى زكي.

 

مكسيم خليل يحتفل بـ 13 سنة زواج

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X