النجم داستن هوفمان يواجه تهماً بالتحرش.. والضحية ممثلة!

النجم داستن هوفمان
داستن هوفمان والممثلة كاثرين روسيتر
داستن هوفمان
3 صور

وجهت الممثلة كاثرين روسيتر، تهماً للنجم الأمريكي داستن هوفمان Dustin Hoffman بالتحرش بها.

كاثرين روسيتر، التي شاركت هوفمان بطولة مسرحية " Death of a Salesman" في برودواي عام 1983، قالت إن الممثل كان يتحرش بها، وفي إحدى المرات رفع قميصها عمداً ليكشف صدرها أمام طاقم العمل.

ونشرت الممثلة مقالاً مفصلاً في مجلة "Hollywood Reporter" عن وقائع التحرش، مشيرة الى أنه في إحدى المرات وضع يده على صدرها أثناء التقاط صورة.

وأكدت الممثلة أن هوفمان اعتاد على أن يقوم بمثل هذه الإنتهاكات معها قبل التقاط الصور، وأنه كان يواصل انتهاك جسدها وملامسته باستمرار.

ولفتت الممثلة إلى أنها كانت تبكي بعد عودتها إلى المنزل، كما فكرت في تقديم شكوى إلى نقابة الممثلين، ولكنها كانت تخاف من دمار حياتها المهنية في عالم التمثيل.

يشار الى أن إدارة البرنامج التلفزيوني الأمريكي "مقابلة مع شارلي روز"، أعلنت مؤخراً عن وقف مقدم البرنامج، وتعليق إذاعة حلقاته على قناة سي بي إس نيوز عقب انتشار مزاعم تتهمه بـالتحرش الجنسي بـ 8 نساء.

ونشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريراً عن 8 سيدات زعمن فيه تعرضهن للتحرش الجنسي من قبل مقدم البرنامج شارلي روز Charlie Rose البالغ من العمر 75 عاماً، منذ تسعينيات القرن الماضي وحتى العام 2011.

وذكرت الصحيفة أن السيدات الـ8 تتراوح أعمارهن بين 21 و37 عامًا، وأنهن كن يعملن داخل البرنامج الذي يقدمه روز أو سعين للعمل به.