عروس سيدتي /الحب والرومانسية

10 لحظات رومانسية للأزواج ليلة رأس السنة

عشاء عائلي
اذهبا في رحلة تزلج
رقصة رومانسية
كسر الاطباق
خططا لنشاط رومانسي
عشاء رومانسي
احتساء مشروب مفضل
رحلة تزلج
خططا لعشاء رومانسي

أتبحثين عن تقاليد لعشية رأس سنة لكِ ولزوجك، تقومان بها بنفسيكما؟ إليكما 10 طقوس ممتعة احتفالية، رومانسية للأزواج.
1. قبلة في منتصف الليل
نعم، إنه تقليد قديم، ولكن هناك عدد من الأزواج الذين لا يتبادلون القُبَل في منتصف ليلة رأس السنة. وكثرت الأقاويل إنّ بدء السنة بقبلة، يعني المزيد من الحب في الإثني عشر شهرًا المقبلة.
2. الرقص على أنغام أغنية Auld Lang Syne
تقليد قديم الطراز، وهذه هي الأغنية التقليدية لاستقبال العام الجديد بعد منتصف الليل في جميع أنحاء العالم، إذ يشهد الأزواج ممّن يرقصون ليلة رأس السنة الكثير من الرومانسية.
3. اختبار أكل مطبخ جديد
ليلة رأس السنة الجديدة، هو الوقت المثالي لاختبار مطبخ جديد - في مطبخك الخاص. لا يكمن الأمر هنا في مجرد تناول وجبة جميلة، ولكن تعلّم إعداد شيء جديد، معًا. كونا مبدعين وفكّرا في وجبات طعام لطالما أردتما تجربتها ولكن لم تفعلا.
4. صنع كبسولة الوقت

سمعتما على الأرجح بكبسولات الوقت: فهي مجموعة من العناصر ذات القيمة، خلال فترة من حياتك، في عبوة من القصدير وتُدفن في الأرض ليتم إخراجها في وقت لاحق. في ليلة رأس السنة الميلادية، اصنعي كبسولة وقت مع شريك حياتكِ لتحتفلا بها في جميع الأوقات على مدار السنة. يمكن أن تصبح تقليدًا،  في كل عام يمكنكما فتح كبسولة العام السابق، فهذا نشاط عظيم لأنه يحفّز ذكرياتكِ وأفكاركِ حول العلاقة خلال العام الماضي، لتعتزا بالذكريات الخاصة.
5. تناول الغداء في مطعم مفضل لديكما
في حين قد يكون لديكما خطط للذهاب إلى حفلة مع الأصدقاء في المساء، فكرا في حجز غداء ليلة رأس السنة الجديدة أنتِ وزوجكِ فقط ، فهناك كثير من الأزواج الذين يحافظون على تقليد الغداء في رأس السنة الجديدة في مطعم خاص مفضل.
6. احتساء مشروب مفضل
من الممتع اختيار مشروب مفضل أو  ذي مغزًى لكما
7. التخطيط للابتعاد ولو لمجرد ليلة

قد تصبح الحياة مشغولة جدًّا، وأحيانًا يكون الشيء الذي تريدانه هو قضاء وقت مميز مع بعضكما، خطّطا للابتعاد حتى لو كان لليلة واحدة فقط، في مكان قريب، للتمتع بصحبة بعضكما البعض
8. أكل العنب لحسن الحظ
في إسبانيا، من التقليد أكل 12 حبة عنب قبل منتصف الليل للنجاح في السنة الجديدة.
9. موعد للتزلج
التزلج على الجليد متعة، يمكنكما الخروج وتجربته في الهواء الطلق مع احتساء الشوكولاته الساخنة.
10. كسر الأطباق
لأنّ الضحك والفرح من الطرق المؤكدة لجعلكما أقرب، خذا هذه النصيحة من سكان الدنمارك، إذ بحلول منتصف الليل، من المعروف أنّ الدنماركيين يكسرون طبق زجاج معًا، طلبًا للحظ السعيد في السنة الجديدة. 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X