شقة إيما ستون للبيع بـ495.000 دولار

الطراز الإسباني يهيمن على "ديكورات" منزل إيما ستون Emma Stone المعروض للبيع
لمسات ريفيَّة تطبع "ديكورات" غرفة المعيشة، في منزل إيما ستون Emma Stone
في منزل إيما ستون Emma Stone، يتلوَّن ركن تناول الوجبات الخفيفة بالأزرق
إطلالة على غرفة الطعام البسيطة، في منزل إيما ستون Emma Stone
منزل إيما ستون Emma Stone معروض للبيع مقابل 495.000 دولار أمريكي
الخشب يكسو أرضيَّات غرف منزل إيما ستون Emma Stone
الطابع الإسباني يطغى على منزل إيما ستون Emma Stone
في غرفة نوم إيما ستون Emma Stone الرئيسة، يتزاوج الأحمر ولون الخشب
في مطبخ منزل إيما ستون Emma Stone، يبرز البلاط الملوَّن على الجدران
المُمثِّلة الأمريكيَّة إيما ستون Emma Stone
الأبيض يُسيطر على الحمَّام الرئيس، في منزل إيما ستون Emma Stone
11 صور

عرضت المُمثِّلة الأمريكيَّة إيما ستون Emma Stone شقَّتها الواقعة في مبنى "لا لا لاند" بمدينة "لونغ بيتش"، بكاليفورنيا، للبيع مقابل 495.000 دولار أمريكي.

يطغى طابع الديكور الإسباني على المنزل العائد تاريخه إلى سنة 1920؛ تُسيطر الكلاسيكيَّة على أرجائه، إذ تبدو المداخل مُقوَّسة والأبواب مُعدَّة من الزجاج الفرنسي. تُحيط بالمكان حديقة مُشذَّبة، وتُزيِّنها نافورة مركزيَّة. ويمتدُّ المنزل على مساحة 120 مترًا مربعًا، وهو يضمُّ غرفتي نوم وحمّامًا، بالإضافة إلى غرفة معيشة مكسوَّة بأرضيَّة من الخشب الصلب، ومزوَّدة بسقف مقبَّب يعلو لحوالى 4.5 أمتار.
عند الدخول من باب الخشب الرئيس، تُطالع الزائر القناطر، التي توحي بأجواء الريف. وفي غرفة المعيشة البسيطة، تقتصر المكوِّنات على أريكة مكسوَّة بالقماش، تُقابلها وحدة تخزين خشب تضمَّ أدراجًا تُفتح عن طريق السحب، وتعلوها شاشة تلفاز. كما تلعب الإكسسوارات في هذا الحيِّز دورًا هامًّا في طبع المساحة بهويَّة ريفيَّة، كالشمعدانات النحاس المُعلَّقة على الجدار الرئيس، وأعمال الحديد البارزة على إطار المرآة المستطيلة المثبتة على الأرض بجانب التلفاز.
تضمُّ غرفة الطعام بدورها، طاولة مستطيلة وكراسي من خشبٍ داكن، فيما تتدلَّى فوق الطاولة مباشرة ثريَّا بسيطة، عبارة عن مروحة لتلطيف الأجواء خلال الأيَّام الحارَّة. ولا يشذُّ المطبخ عن الطراز الإسباني الريفي المُسيطر على المكان، مع وجود قطع البلاط الملوَّنة التي تفصل الخزائن العليا المكسوَّة بواجهات من الزجاج، تؤطِّرها أعمال الخشب والخزائن السفلى المُغطَّاة بالخشب الأبيض التقليدي. كما ينفتح المطبخ على مساحة مُخصَّصة لتناول الوجبات الخفيفة. وقوامها: طاولة تحوطها كراسٍ مُزوَّدة بقوام من الحديد ومكسوَّة بالجلد الأزرق. ولعلَّ الثريَّا المشغولة بالحديد والمُحمَّلة بالشموع المضاءة لافتة للأنظار.
ويتزاوج الأحمر ولون الخشب في غرفة النوم الرئيسة، التي يتصدَّرها سرير مزدوج معدٌّ من الحديد.
ويحلُّ نقاء الأبيض على الحمَّام الرئيس، ما يُحقِّق إضاءة إضافيَّة. ويتسلَّل الأزرق إليه من خلال إطارات الخشب المشاركة في ديكور الجدار الرئيس والنافذة والأدراج. واللافت، هو حضور زوجين من وحدات الإضاءة، مشغولين من الحديد المطروق ومُثبَّتين على المرآة، التي تُغطِّي الجدار فوق المغسلة.

شاركونا تعليقاتكم...