فن ومشاهير /أخبار المشاهير

النجمة المراهقة المقيمة في دبي «بولينا بوتورينا» تصدر ألبومها الموسيقي

بولينا بوتورينا
بولينا بوتورينا
بولينا بوتورينا
بولينا بوتورينا
بولينا بوتورينا
بولينا بوتورينا
بولينا بوتورينا

طرحت الممثلة والمغنية وكاتبة الأغاني الروسية المقيمة في دولة الإمارات «بولينا بوتورينا» ألبومها الأول بعنوان «أوشين أوف إيموشنز» (Ocean Of Emotions) في دبي. ويضم الألبوم 10 أغانٍ ألفتها وغنتها طالبة مدرسة رافلز الدولية بدبي البالغ عمرها 15 عامًا فقط.
وتم إطلاق الألبوم بالتزامن مع العرض الأولي للفيلم الهوليوودي الحديث «ماكسيمام إمباكت»، التي لعبت فيه «بولينا» دورًا رئيسيًّا، حيث يضم التسجيل الصوتي للفيلم ثلاثة أغانٍ من ألبوم «بولينا» الجديد.
وبمناسبة إطلاق الألبوم، تقول «بولينا»: «يهدف الألبوم إلى اكتشاف فكرة الحب بمختلف تجلياته؛ حيث يتمحور المفهوم الرئيسي حول هذا الشعور العالمي، لأن الشخص الذي يحب يصبح أكثر قوة وإدراكًا لذاته وللعالم الذي يحيط به».
وأضافت: «يسلط الألبوم الضوء على مشاعر جيل الشباب المعاصر، القريبة إلى قلبي. ويحمل رسالة مفادها أنه علينا القيام بما نستمتع به والتطلع بتفاؤل إلى المستقبل، لأن هناك الكثير من الأشياء الممتعة في هذه الحياة».
وانطلاقًا من رغبتها بعرض فكرة تصل أصداؤها إلى مختلف أنحاء العالم بحيث يمكن للجميع فهمها، قامت «بولينا» بتأليف الأغاني باللغة الإنجليزية. كما أنها لا تنفي تأثرها الكبير بدبي وثقافتها وحضارتها وأجواء المدينة المتجددة التي أثرت معارفها وأغنت تجربتها، «كل شيء هنا يحدث بسرعة ويتطور إلى دوامة من الأفكار والعواطف، بحيث لا يمكن إيقافه أبدًا، وفي هذه اللحظة بالذات أمر لا يصدق يحدث لتبدأ حينها مرحلة الابتكار»، تقول «بولينا».
وتشكل ثلاثة أغانٍ من ألبوم بولينا، وهي: «Higher Than the Sky» و«I Want to Be Free» و«Like Thunder»، جزءًا من التسجيل الصوتي لفيلم «ماكسيمام إمباكت»، التي لعبت فيه بولينا دور «بريتني»، حفيدة وزير الخارجية، التي أدى اختطافها إلى عملية واسعة النطاق تضمنت مشاركة المخابرات السرية الروسية والأميركية.
وأعرب مخرج الفيلم «أندرزيج بارتكوياك»، الذي أخرج أيضًا فيلم «روميو ماست داي» و«دوم»، عن ثقته بأن هذه المشاركة تمثل خطوة كبيرة في مسيرتها الفنية المستقبلية.
وحول تجربتها في فيلم «ماكسيمام إمباكت»، صرحت «بولينا»: «لقد سررت جدًّا بالمشاركة في الفيلم ولعب دور رئيسي فيه، كما أنني تأثرت كثيرًا بجميع الممثلين، وكانت رحلة مميزة للغاية بالنسبة لي».
ويضم الألبوم الأغاني التالية:
1. Disaster in Disguise
2. Fix Me
3. Someone Else
4. Too Late
5. Like Thunder
6. Whatever
7. Maybe
8. Higher Than the Sky
9. I Want to Be Free
10. Wave After Wave
وتم طرح الألبوم على متجري آي تيونز وجوجل بلاي بتاريخ 14 من نوفمبر 2017.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X