الأميرة ريما بنت بندر عضواً في الجمعية العمومية الأولمبية

الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان
جرت أعمال الجمعية بمراقبة مندوبين عن الاتحاد الرياضي
تعيين الاميرة ريما بنت بندر عضوا بالجمعية العمومية الأولمبية
4 صور
عقدت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية العربية السعودية اجتماعها غير العادي اليوم، ودعا إلى انعقاده رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، لتعيين وانتخاب أعضاء مجلس الإدارة للفترة الأولمبية المتبقية 2017-2020 بعد استقالة نصف أعضاء مجلس الإدارة السابق، وذلك في قاعة الاجتماعات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض.
وبدأت أعمال الجمعية بإعلان الرئيس التنفيذي المكلَّف عبدالعزيز بن محمد العنزي عن اكتمال النصاب القانوني، بحضور 43 عضواً من أصل 57 عضواً، ما يعني صحة انعقاد الجمعية.

عقب ذلك جرى التصويت على عدد من القرارات المطروحة على جدول الأعمال، ثم بدأت عملية انتخاب أعضاء مجلس الإدارة، وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها، حيث تم الإعلان عن لجنة العد والفرز، ولجنة المراقبة للانتخابات، وبعد إجراء عملية الاقتراع، أُعلن عن فوز الدكتور إبراهيم بن محمد القناص من الاتحاد السعودي للكاراتيه، والعميد الركن شداد بن طالع العمري من الاتحاد السعودي للتايكوندو، وعبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد من الاتحاد السعودي لكرة السلة، ومحمد بن عبدالعزيز المنيع من الاتحاد السعودي لكرة اليد، وناصر بن محمد الدغيثر من الاتحاد السعودي لكرة الماء. بحسب "واس".
كما تم الإعلان عن 5 أعضاء جرى تعيينهم من قِبل رئيس مجلس الإدارة، هم: الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، وعبدالإله بن سعد الدلاك، والدكتور عادل عزت، ورجاء الله السلمي.

وجرت أعمال الجمعية بمراقبة مندوبين من الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، واتحاد اللجان الأولمبية العربية.
من جهة أخرى، ترأس رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ، اجتماع مجلس الإدارة الجديد في مقر اللجنة، وقدم آل الشيخ التهنئة إلى الأعضاء، مؤكداً ثقته في الجميع، وقدرتهم على تحقيق التطلعات للمرحلة المقبلة.
وقرَّر آل الشيخ تعيين الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائباً للرئيس، وعبدالإله الدلاك مسؤولاً مالياً وإدارياً.