فن ومشاهير /مشاهير العالم

"حبيب الملح" الشهير يتلقى دعوة من بيونسيه

Beyonce
الطباخ شهير بـ"حبيب الملح"
الطباخ التركي نصرت جوكتش

كشف موقع Hurriyet Daily News، أن الفنانة الأمريكية بيونسيه Beyonce اتفقت مع الطباخ التركي نصرت جوكتش، الشهير بـ"حبيب الملح" أو Salt Bae، على توليه مسؤولية تنظيم حفلة الشواء الخاصة التي ستقيمها في منزلها لعدد من أصدقائها.
وسيتقاضى جوكتشه أكثر من 75 ألف ليرة تركية، ما يعادل 20 ألف دولار أميركي نظير مشاركته بالحفلة وقيامه بطهي الطعام. وتأتي هذه الدعوة التي وجَّهتها بيونسيه لجوكتش أثناء استعداد الأخير لافتتاح الفرع الجديد لمطعمه الشهير "نصرت ايت"، في مدينة ميامي الأمريكية، ليكون الفرع الثاني له خارج تركيا، بعد فرعه الأول في مدينة دبي.

بالصور: شبيهة بيونسيه ممثلة شهيرة.. من هي؟

وتعد هذه الحفلة الثانية من نوعها التي يشارك فيها الطباخ نجوم الفن في الولايات المتحدة الأميركية، إذ سبق وشارك في حفل خاص أقامه المنتج الأميركي الشهير دي جي خالد، إلى جانب العديد من فناني العالم.
ويقيم جوكتش في مدينة ميامي الأمريكية، في فندق قريب من مطعمه الجديد. ويحظى الطباخ التركي بشهرة عالمية واسعة، بعد أن تناولت وسائل إعلام عديدة مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، ويتابعها أكثر من 9 ملايين متابع.
وكانت تقارير نشرتها صحف تركية في وقت سابق من هذا العام، أكدت أن فيديوهات جوكتش لم تكن عفوية، بل قام الأخير بتوقيع عقد مع وكالة إعلان أميركية لجلب النجوم لمطاعمه، وأخْذ صور معهم بغرض الترويج.
ويأتي في مقدمة النجوم والمشاهير الذين قابلهم جوكتش حتى الآن، الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو Leonardo Di Caprio، و سيلفيستر ستالون Sylvester Stallone، ودي جي خالد، بالإضافة للعديد من المشاهير الأتراك، وعدد من الأمراء والملوك أبرزهم الملك الأردني وحاكم دبي.

سيلفستر ستالون متهم بالتحرش الجنسي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X