أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

دعوى نشوز والسبب إحداث 18 غرزه في رأسه

اضطرته زوجته لرفع دعوى نشوز بعد أن واجه منها خلافات طاحنة بسبب رغبتها في أن تصبح سي السيد بالمنزل، وإلغاء شخصيتي منذ أول يوم تعرفت عليها، بتلك الكلمات اشتكى الزوج "مروان.ح" زوجته "نادية.ه" أمام محكمة الأسرة بالطالبية في دعواه .

وأكد الزوج الذى لجأ لتحرير بلاغ ضد زوجته لضربه بشكل مبرح على رأسه بأداة حادة استلزمت خضوعه لـ18 غرزة لجروحه :" زوجتي تعمل اخصائي اجتماعي في إحدى المؤسسات التعليمية تعرفت عليها عن طريق والد ابنة شقيقتي وبعد عدة مقابلات تقدمت لخطبتها ومنذ تلك اللحظة وأنا أدفع ضريبة تسرعي بالتعرض للإهانات والإساءة لتسود أيامي معها بسبب اعتراضها على كل تفصيلة من أول رغبتها في أن تصبح هي المسيطرة علي وتمتلك العصمة وهو ما حدث بالفعل لإرضائها" .

وأكمل:" كانت كل دقيقة بعد أن جمعنا منزل واحد تعايرني وتوعدتني بالعقاب وعندما حاولت صدها قالت لي بأنه لا يحق لي ذلك فهي من بيدها كل شيء بل وصل بها الحال بأن تفرض علي عمل المنزل بسبب عملها ضعف ساعات عملي، ومعاملتي أمام أهلي والغرباء بصورة سيئة وصلت لمد يدها علي".

وتابع: حظي السيء  جعل زوجتي تحمل  منذ بداية الزواج وهو ما صعب علي تركها وتحملت عامين ولكن عندما فاض بي الكيل وواجهتها، انهالت علي بالضرب وتسببت في إصابتي بعدة جروح في رأسي استلزمت خضوعي لـ18 غرزة وارتجاج لأمكث أسبوع لتلقي العلاج بالمستشفى ".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X