عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر لم تعد رائجة للعروس...تعرفي إليها

تسريحات شعر للعروس
تسريحات مبتكرة للعروس
شينيون ناعم للعروس
تسريحات عروس 2018
تلوين الشعر قبل الزفاف
تسريحات ناعمة للعروس
تسريحة الشينيون الناعم
تسريحة الظفائر للعروس
شعر العروس

تتغير موضة تسريحات العروس كل فترة. ولكن هناك بعض التسريحات التي اختفت نوعًا ما عن الساحة، وحلّت مكانها موديلات أخرى عصرية وشبابية. إليكِ بعض التفاصيل حول التسريحات التي لم تعد موجودة بكثرة بين الفتيات.
- تسريحة الشعر القصير أو ما يُعرف بـ "غارسون": اختفت تلك التسريحة نوعًا ما، وحلّت مكانها تسريحة الشعر الكاريه. فالكاريه طغى على جميع الموديلات القصيرة التي كانت رائجة في التسعينيات من القرن الماضي.


- الخصل الملوّنة: خفّت بكثرة في السنوات الاخيرة موضة الخصل الملونة، وحل مكانها الشعر الملون على شكل طبقتين، أو ما يعرف بـ Ombré. فالخصل لم تعد مرغوبة من قبل الفتيات، وأصبح تلوين الشعر يقوم على الشعر كاملًا وليس خصلًا صغيرة. اللافت أنّ Ombré الخاص بالعروس يتطلب بعض التقنيات، مثلًا أن يكون الشعر بلونين متقاربين كتدرجات البني أو الاشقر، وليس بينهما فارق شاسع كالأسود والأشقر.


- الشينيون العالي أو الهابط: تُقبل العروس اليوم نحو الشينيون المتوسط، أي أنه لا يكون عاليًا بشكل لافت، أو هابطًا أيضًا. إذ تفضّل الفتيات أن تكون تسريحتها بسيطة وليس مبالغًا فيها.


- الغرّة الكثيفة: لم تعد الغرّة البارزة مطلوبة لدى العرائس، بل باتت الفتيات تُقبل أكثر على الغرة الناعمة والخفيفة. فالكثيفة كانت رائجة قبل سنوات، لكن اليوم أصبحت عبارة عن بعض الخصل فحسب.


- الضفائر الاصطناعية: صحيح أنّ موضة الضفائر (الجدائل) كانت بارزة في العامين الماضيين، لكنّ تلك الضفائر بسيطة ومنفّذة على الشعر الطبيعي. أي أنّ الضفائر كلما كانت طبيعية كلما كانت ناعمة ولافتة للانتباه.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X