فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الأمير ويليام وعائلته في لقطة "ميلادية" مميزة.. والأميرة شارلوت الى روضة الأطفال

الأمير ويليام وعائلته
الأمير ويليام وعائلته في لقطة "ميلادية" مميزة
الأمير ويليام وزوجته

نشر قصر كنسينغتون الملكي البريطانية صورة جديدة للأمير ويليام William مع زوجته الدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton وطفليهما الأمير جورج George والأميرة شارلوت Charlotte، وهي الصورة العائلية التي ستزيّن بطاقات التهنئة بالميلاد.

هذه اللقطة المميزة، التي غلب عليها اللون الأزرق، صوّرهاChris Jackson ، ونشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، معرباً عن سعادته بالتقاط صورة رسمية للعائلة الأكثر شعبية في المملكة المتحدة، كما يصفها البريطانيون.

من جهة أخرى، قال مكتب الأمير ويليام إن الأميرة تشارلوت ستدخل دار ويلكوكس لرياض الأطفال في كنسينغتون، قرب مسكن الأسرة في غرب لندن، مطلع العام المقبل.

وقالت دار دار ويلكوكس في بيان: "يسعدنا أن يختار دوق ودوقة كامبريدج دار ويلكوكس لرياض الأطفال من أجل الأميرة تشارلوت. نتطلع للترحيب بتشارلوت في دارنا في يناير".

وتصف الدار نفسها على موقعها الإلكتروني بأنها تقليدية لكن المفتشين الحكوميين صنفوها على أنها ”ممتازة“. وتقول الدار إنها تكابد للحفاظ على مفاهيمها للمعايير السامية والتفوق والسلوكيات القويمة.

وتصل رسوم الالتحاق بهذه الدار إلى 3050 جنيها استرلينيا (4072 دولاراً) للفصل الدراسي في الفترة الصباحية و1800 جنيه استرليني لفترة ما بعد الظهر.

وكان الأمير جورج قد انتقل إلى المرحلة الابتدائية في سبتمبر- أيلول عندما التحق بمدرسة توماسيز باترسي وهي مدرسة خاصة في جنوب غرب لندن وتقع أيضاً على مقربة من مقر القصر الملكي.

يشار الى أن كيت ميدلتون زارت مؤخراً متحف "فوندلينغ" في لندن، وحملت هدايا لأطفال كانوا أفادوا من برامج التعليم والتوعية داخل المتحف.

كما ألقت ميدلتون نظرة على الجانب التاريخي من المشفى داخل متحف "فوندلينغ"، وهو المشفى الأوَّل في إنجلترا للأطفال المُشرَّدين، وكان أسَّسه توماس كورام في سنة 1739.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X