بعد 23 عامًا أغنية ماريا كاري في صدارة بيلبورد

Mariah Carey
Mariah Carey في آخر حفلاتها
Mariah Carey تحتفل بالأعياد
3 صور

رغم أنّ النجمة العالمية ماريا كاري Mariah Carey أطلقت أغنيتها الخاصة بالأعياد "All I Want For Christmas Is You" عام 1994، إلا أنها لم تدخل قائمة بيلبورد للأغاني العشر الأكثر استماعًا إلّا هذا الأسبوع.
فقد حلت الأغنية بعد 23 عامًا في المرتبة التاسعة، بعد أن كانت أقسى مرتبة حلت بها في السابق المرتبة الـ11.
وفي سياق منفصل، وبعد مرور أكثر من عام على انفصالهما، كانت النجمة العالمية ماريا كاري وخطيبها السابق جيمس بيكر James Packer، قد توصّلا إلى تسوية مادية للتعويض عن الانفصال انتهت لصالحها.
وذكرت وسائل إعلام عالمية، أنّ النجمة البالغة من العمر 47 عامًا، حصلت على ملايين الدولارات "حوالى 10 ملايين دولار" من بيكر بعد انفصالها عنه، وقد حاولت ماريا أن تحصل منه على مبلغ 50 مليون دولار كتعويض عن إزعاجه لها عقب افتراقهما، لكنهما تفاوضا على المبلغ.
واللافت أنّ التسوية لم تنحصر فقط بالملايين التي دفعها بيكر، بل شملت أيضًا خاتم الخطوبة الذي يبلغ ثمنه 10 ملايين دولار، حيث احتفظت به ماريا لنفسها، وهي ترتديه حتى الآن، على رغم من انفصالهما في أكتوبر عام 2016.
وتعيش النجمة حاليًّا علاقة غرامية مع الراقص برايان تاناكا Bryan Tanaka، الذي ارتبطت به مباشرة بعد انفصالها عن خطيبها، ورغم أنهما أيضًا انفصلا منذ مدة قصيرة، إلا أنهما تمكنا من تخطي تلك المشاكل والعودة مجددًا.
ومنذ أن عادت ماريا كاري إلى حبيبها الراقص البالغ من العمر 33 عامًا، بدأت وسائل الإعلام تتحدث عن زواج مرتقب بينهما، حيث لوحظ إجراؤها لمقابلات مع خبراء تنظيم حفلات زفاف في لوس أنجلوس الأمريكية.
يُذكر أنّ ماريا كاري كانت قد تعرضت مؤخرًا لموقف محرج، بعد أن انضمت إلى لائحة "المتحرشين"، لتكون السيدة الوحيدة في القائمة.
فقد أكد ميشال انيلو MICHAEL ANELLO الحارس الشخصي السابق للمغنية، أنها أهانته ونعتته بالـ"نازي"، مضيفًا أنها كانت تتحرش به جنسيًّا وتقوم بتصرفات لإثارته.

 

تسوية بين ماريا كاري وخطيبها السابق...وملايين الدولارات من نصيبها