فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تسوية بين ماريا كاري وخطيبها السابق...وملايين الدولارات من نصيبها

James Packer& Mariah Carey
الثنائي James Packer و Mariah Carey
خاتم خطوبة Mariah Carey

بعد مرور أكثر من عام على انفصالهما، توصلت النجمة العالمية ماريا كاري Mariah Carey وخطيبها السابق جيمس بيكر James Packer، إلى تسوية مادية للتعويض عن الانفصال انتهت لصالحها.
وفي هذا السياق، ذكرت وسائل إعلام عالمية، أنّ النجمة البالغة من العمر 47 عامًا، حصلت على ملايين الدولارات "حوالى 10 ملايين دولار" من بيكر بعد انفصالها عنه، وقد حاولت ماريا أن تحصل منه على مبلغ 50 مليون دولار كتعويض عن إزعاجه لها عقب افتراقهما، لكنهما تفاوضا على المبلغ.
واللافت أنّ التسوية لم تنحصر فقط بالملايين التي دفعها بيكر، بل شملت أيضًا خاتم الخطوبة الذي يبلغ ثمنه 10 ملايين دولار، حيث احتفظت به ماريا لنفسها، وهي ترتديه حتى الآن، على رغم من أنهما انفصلا في أكتوبر عام 2016.

بالفيديو... لن تصدقوا من غنى مع ماريا كاري على المسرح


وفي سياق منفصل، تعيش النجمة حاليًّا علاقة غرامية مع الراقص برايان تاناكا Bryan Tanaka، الذي ارتبطت به بعد انفصالها مباشرة عن خطيبها، ورغم أنهما أيضًا انفصلا منذ مدة قصيرة، إلا أنهما تمكنا من تخطي تلك المشاكل والعودة مجددًا.
ومنذ أن عادت ماريا كاري إلى حبيبها الراقص البالغ من العمر 33 عامًا، بدأت وسائل الإعلام تتحدث عن زواج مرتقب بينهما، حيث لوحظ إجراؤها لمقابلات مع خبراء تنظيم حفلات زفاف في لوس أنجلوس الأمريكية.
يُذكر أنّ ماريا كاري كانت قد تعرضت مؤخرًا لموقف محرج، بعد أن انضمت إلى لائحة "المتحرشين"، لتكون السيدة الوحيدة في القائمة.
فقد أكد الحارس الشخصي السابق للمغنية ميشيل أنيلو Michael Anello، أنها أهانته ونعتته بالـ"نازي"، مضيفًا أنها كانت تتحرش به جنسيًّا وتقوم بتصرفات لإثارته.

ماريا كاري تعاني انعدام الثقة

وخلال حديثه لإحدى المجلات الأمريكية، أشار إلى حادثة وقعت، حينما كانت ماريا في رحلة إلى كابو سان لوكاس، وطلبت منه الصعود إلى غرفتها لحمل بعض الحقائب، حيث وجدها مرتدية ملابس مثيرة بغرض إغرائه، فحاول أن يغادر الغرفة، لكنها أصرت على أن يحمل الحقائب.
واللافت، بحسب قوله، أنّ كيري وعدته بمبلغ كبير من المال، لكنّ أنيلو لم يوافق على المبلغ، وهو الآن في صدد التقدم بدعوى قضائية لمقاضاة النجمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X