مجموعة " لوبيتاج" LOUBITAG رسالة حب من كريستيان لوبوتان

3 صور

جاءت فكرة ابتكار. مجموعة كريستيان لوبوتان لطلاء الاظافر " لوبيتاج " نتيجة تواصل المصمم الشهير مع معجبيه حول العالم . . ( امرأة ) لوبوتان هي المراة التي تضع احمر الشفاه روج لوبوتان " على شفتيها ، هي المراة التي ترتدي حذاء " بيجال " ذو الكعب العال لتحتفل بعيد ميلادها، هى المراة التي تختار طلاء الاظافر Baraboum ذو اللون الازرق بمناسبة يوم زفافها. النساء حول العالم يحتفلن دائماً بمناسباتهن الخاصة بطريقتهن الخاصة و لكن دائماً بصحبة كريستيان لوبوتان، الذي كثيراً ما يوقع بإمضائه علي العديد من اسكتشات التصميمات الحصرية لزبائنه، بل ويكتب أحياناً رسالة سرية للزبونة لتجدها داخل علبة حذاءها او اكسسوارها المفضل .
مجموعة " لوبوتاج " تتميز بأنها تحتوي على اعمال فنية فريده من نوعها، حيث قام كريستيان لوبوتان بنفسه بتصميم رسومات متعددة ومثيرة، مثل : العيون الجذابة، والقلوب والنجوم متعددة الالوان و كذلك بتصميم بعض العبارات المرحة المصاحبة لتلك الرسومات. اطلق لوبوتان عبارته الشهيرة " افتحوا عيونكم .. افتحوا قلوبكم .. و رجاء ..الصور الذاتية سيلفي ممنوعة ! . ما قصده المصمم هنا هو التاكيد على أهمية التفاعل الإنساني الأصيل والمباشر، المفعم بالمرح ما بين الناس .
تلك الرسومات جعلت من مجموعة "لوبيتاج " احتفالية جميلة للمشوار الفني لكريستيان لوبوتان وتصاميمه الفريدة من نوعها لحقبة من الزمن تزيد عن ٢٥ عاماً . زجاجات طلاء الاظافر لمجموعة كريستيان لوبوتان موضوعة داخل علب أنيقة من الطراز الياباني الرقيق . كل علبة بها زجاجتين صغيرتين من طلاء الاظافر المصنوع بأدق الجزئيات لضمان جودة المنتج و اطالة المدة التي يظل فيها اللون على الاظافر .
رسومات " لوبيتاج " سوف تكون متاحة على احذية واكسسوارات لوبوتان في موسم ربيع وصيف ٢٠١٨ ، الا ان مجموعة محدودة منها ظهرت فعلاً في نوفمبر ٢٠١٧ .
نقدم لكم ثلاثة مجموعات من العلب الخاصة ب " لوبيتاج " لطلاء الاظافر ، كل علبة منها تحوي على زجاجتين صغيرتين من زجاجات طلاء الاظافر :
مجموعة " لوبيتاج " الأولى :
• اللون Pluminette باللون الوردي الفاقع
• اللون Batignolles باللون الازرق المائل للأخضر

مجموعة " لوبيتاج " الثانية :
• اللون Miss Loubi باللون الوردي المرجاني
• اللون Bolidonna باللون البنفسجي المائل للاسمرار

مجموعة " لوبوتاج " الثالثة :
• اللون Edgypopi باللون البرتقالي المائل للاحمرار
• اللون Baraboum باللون الازرق الملوكي