المعي كالألماس مع برسمولوجي

4 صور

الألماس لبشرتك؟ نعم، هذا صحيح. إنّ مجموعة البداية البيضاء بالألماس والنيرولي من برسمولوجي تُعطي معنى جديداً للعناية المترفة بالبشرة، فهي تغذّي بشرتك بمكوّناتها الناشطة وذرّات الألماس التي تشتمل عليها، فيما تهدّئ جسمك وعقلك بعطر النيرولي المسكّن.

تخيّلي أنّك تبدأين نهارك بصفحة بيضاء جديدة فيما تحمين بشرتك طوال النهار – هذا هو تماماً ما تفعله هذه المنتجات. وتتضمّن المجموعة كريم الجسم الغني وكريم الاستحمام اللذين يهدفان إلى تنظيف بشرتك وتنقيتها لكي تصبح بنعومة الحرير. وبما أنّ منتجات العناية بالجسم هذه تتضمّن مكوّنات أساسية مثل الألماس (حجر الوضوح)، وماء نبتة البامبو للترطيب، وخلاصة بذور القطن للتلطيف، وزهرة البورسلين للحماية، وزبدة الشيا للترطيب والتنعيم، فإنّ فوائدها لا تقتصر على بشرتك فحسب. لذا غوصي في عبق النيرولي الخفيف والمنقّي وعبير المسك الأبيض المرهف لتتمتعي بلحظات من الوضوح والرقي.

كريم الاستحمام بالألماس والنيرولي من مجموعة البداية البيضاء من برسمولوجي
اعتبري كلّ يوم بداية جديدة مع كريم الاستحمام بالألماس والنيرولي من برسمولوجي المغذّى بالخلاصات النباتية، وذرّات الألماس، وعطر النيرولي المذهل لتنقية بشرتك وتغذيتها. اشعري بنعومة بشرتك ومرونتها، وتنعمّي بهدوء عقلك، واستجمعي أفكارك فيما تستعدّين لبدء نهارك من منظور جديد.

المكوّنات الأساسية:
الألماس / حجر الوضوح
زهرة البورسلين / تهدّئ وتحمي
ماء نبتة البامبو / يرطّب وينعّم برفق
خلاصة بذور المورينغا / تنظّف وتحمي
زيت بذور المونغونغو / يجدّد شبابك
دهون جوز الهند / تعيد ترميم حاجز بشرتك

السعر: 200 درهم إماراتي لـ200 مل




كريم الجسم الغني بالألماس والنيرولي من باقة البداية البيضاء من برسمولوجي
إنّه كريم جسم غني وفاخر يمزج بين الخلاصات النباتية، وذرّات الألماس، وعطر النيرولي المذهل ليساعد على تلطيف بشرتك، وحمايتها، وترطيبها بعمق، بالإضافة إلى زيادة نسبة الكولاجين فيها وتعزيز مرونتها. لذا امنحي نفسك العناية التي تستحقّينها واشعري بنعومة بشرتك فيما تتشرّب المكوّنات الناشطة المرطّبة والدقيقة الموجودة في كريم الجسم الغني بالألماس والنيرولي من برسمولوجي.

المكوّنات الأساسية:
الألماس / حجر الوضوح
ماء نبتة البامبو / يرطّب وينعّم برفق
خلاصة بذور القطن / تلطّف وترطّب
زهرة البورسلين / تهدّئ وتحمي
زيت بذور الكاميلية الغني بحمض الأوليك والفيتامين E / يحمي من الأكسدة
زبدة الشيا / ترطّب وتنعّم

السعر: 344 درهم إماراتي لـ200 مل

استيقظي للتمتّع بيوم جديد وأضيفي لمسة من التألق إلى روحك وبشرتك مع منتجات برسمولوجي، ورحّبي ببشرة ناعمة وأكثر إشراقاً هذا العام...