جمال /أظافر

موديلات مناكير لسهرة نهاية العام

مناكير لحفل نهاية العام
مناكير النجوم
مناكير بألون شتوية ثلاثة
الأبيض مع المثلث الفضي

لا شك في أن إطلالة المرأة لا تكتمل إلا بأظافر أنيقة ومميزة. وبما أنك في صدد التحضير للاحتفال برأس السنة، من الطبيعي أنك تفتشين عن أشكال أظافر وألوان مناكير تلائم هذا العيد من جهة، وتجعل أظافرك لافتة وجميلة من جهة أخرى. لذلك، سنقدم إليك في ما يلي، أفكاراً مثالية لتطبيق المناكير بحيث تبدو أظافرك بأبهى حلة.

- مناكير النجوم: إنها طريقة رائعة لتبدو أظافرك أنيقة ومتلألئة في حفلة رأس السنة، كما أن تطبيقها سهل للغاية، فما عليك إلا طلي أظافرك بمناكير بلون الكراميل، ومن ثم تطبيق نجوم ذهبية صغيرة عليها، على أن تكون موضوعة بشكل متناسق وملائم لحجم الظفر.


- مناكير بألون شتوية ثلاثة: هذه الطريقة مثالية لفصل الشتاء ولاحتفال رأس السنة تحديداً. ولتطبيقها، أنت بحاجة الى اللون الأرجواني والأزرق والبيج. طبقي الأرجواني على كامل الأظافر، من ثم طبقي الأزرق على النص الثاني من الظفر، في شكل يبدو اللونان بشكل متساو. بعدها، ارسمي مربعاً بلون البيج على الزاوية الداخلية لأظافرك كافة.


- الأبيض مع المثلث الفضي: إذا كنت تميلين الى الأبيض في تزيين أظافرك ، فهذه طريقة مثالية لإبراز أظافرك بطريقة لافتة وأنيقة، بحيث تطبقين المناكير الأبيض على كامل الأظافر، ومن ثم تضيفين بعض التألق عليها، من خلال رسم مثلث على الطرف الداخلي للأظافر كافة، وذلك بلون المناكير الفضي.


- الذهبي اللامع: هذا اللون مثالي للسهرات والاحتفالات، لا سيما لاحتفال رأس السنة، حيث تجعلين أظافرك أكثر تألقاً ولمعاناً. طبقي أولاً المناكير الذهبي الأساس، ومن ثم أطلي أظافرك بالذهب اللامع، بحيث تبدو أظافرك كرقائق ذهبية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X