شيرين رضا بالفيديو: الزواج منظومة فاشلة وعمرو دياب ليس الرجل الوحيد في حياتي

شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
6 صور

أكدت الفنانة شيرين رضا، لأول مرة، حقيقة زواجها بعد الانفصال عن المطرب عمرو دياب، دون الكشف عن هوية الزوج الثاني. وقالت إنها لن تتزوج للمرة الثالثة بعدما أيقنت أن منظومة الزواج "فاشلة" وتجعل أيّ حب ينتهي إلى كراهية شديدة، ووجهت نصيحة لكلّ زوجين بترك مساحة خصوصية للطرف الآخر حتى يستمر الزواج.

شيرين رفضت الدخول في علاقة مفتوحة مع رجل، وقالت إن هذه الوضع لا يناسبها، وأكدت للإعلامية سمر في حلقة الأمس من برنامج "أنا وأنا" أن وصفها للزواج باعتباره منظومة فاشلة يخصها وحدها ولا يمكن تعميمه على الآخرين، ولكنه ينطبق على "زواج الصالونات" بشكل خاص، ومن حق أيّ شخص أن يظن أن زواجه ممن يحب سينجح!!

أضافت: شاهدت العديد من النماذج التي اتخذت قرار الزواج عن حبّ كبير، وبعدها حلّت مكانه الكراهية الشديدة، والسبب الأول هو التعوّد، ونصحت كلّ زوجين بمنح الطرف الآخر المزيد من مساحات الخصوصية والتقليل من أوقات التواجد معا من فترة لأخرى، لتجديد مشاعر الحب والابتعاد عن الملل!!

وحول عرض زواج أحمد الفيشاوي علقت شيرين رضا قائلة: أحمد الفيشاوي كلنا نعرفه يحب الكلام الكثير ولكنه لذيذ ودمه خفيف وقلبه طيب، ولكنه لم يعرض علي الزواج وتصريحاته السابقة "هزار"، وقالت: هو نفسه لكنه لم يطلب مني الزواج!!

واشارت شيرين رضا إلى تحوّلها لإنسانة نباتية بعدما وقعت في حب الحيوانات، وقالت مش ممكن اقتل واحد صاحبي وأكل لحمه!!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"