فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: نبيل شعيل يهنىء المنتخب السعودي بالفوز

نبيل شعيل
نبيل شعيل
نبيل شعيل
نبيل شعيل
نبيل شعيل
نبيل شعيل

نشر الفنان الكويتي نبيل شعيل مقطع فيديو من أغنية وطنية أهداها للمملكة العربية السعودية بمناسبة فوز المنتخب السعودي على المنتخب الكويتي في المباراة التي جرت بالأمس بين المنتخبين .

وبكل روح رياضية علّق نبيل شعيل على الفيديو "نبارك للمنتخب السعودي الشقيق فوزه اليوم، ولمنتخبنا الأزرق نقول لكم أيضاً مبروك على الروح التي ظهرتم بها بعد سنتين من الإيقاف، أنتم في أول طريق وتمنياتنا لكم بالتوفيق في المباريات القادمة".

وكان نبيل شعيل قد شارك بالأمس جمهوره بمقطع فيديو من أغنيته المصورة الجديدة "أنا كويتي" لمساندة منتخب الكويت في دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين، وهي من كلمات ساهر وألحان مشعل العروج.

يشار إلى أن نبيل شعيل طرح أخيراً ألبومه الجديد تحت عنوان "نبيل شعيل 2018" وهو يضم 5 أغنيات، تعاون في ثلاث منها مع مشعل العروج، الأولى من كلمات الشاعر خالد المريخي بعنوان "عالم أحبابي"، والثانية "سرينا" للشاعرة رحاب، والثالثة للشاعر أحمد بن ظاهر بعنوان "وقف شوية"، اما الأغنيتان الباقيتان فهما من ألحان فهد الناصر، الأولى من كتابة الشاعر عبدالله العُماني بعنوان "قهوة شمالية"، والثانية من كلمات الشاعر سعد المسلم بعنوان "طيب الله ثراه"، علماً أن الألبوم من توزيع مدحت خميس ومكس وماستر المهندس جاسم محمد وإيقاعات عبدالله البلوشي.

الفيديو :

 

A post shared by nabeelshuail (@nabeelshuail) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X